مواجهة العمالقة Liverpool vs Arsenal اليوم، يلا شوت تويتر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي.. ينزل الجانرز ضيفا ثقيلا على الريدز في مواجهة لن تقبل القسمة على اثنين، في مشوار الفريقين، نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول مع نظيره آرسنال في قمة الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، في ليلة مشحونة بالتحديات والمنافسة، يتجه عشاق الكرة الإنجليزية صوب ملعب أنفيلد الدولي حيث تشتعل نيران المواجهة بين فريقي ليفربول وآرسنال في إطار الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تعد هذه المواجهة القمة فرصة حاسمة للفريقين للمنافسة على الصدارة، حيث يحتل آرسنال الصدارة برصيد 39 نقطة، ويتبعه ليفربول بفارق نقطة واحدة.

محمد صلاح يتطلع إلى إنجاز جديد في الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وآرسنال

يحتاج الجناح المصري محمد صلاح إلى هدفين ليسجل 150 هدفًا للنادي في الدوري الإنجليزي، ويصبح خامس لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز، حسب ما أفاد الموقع الرسمي للنادي.

ويواصل صلاح تحقيق الأرقام القياسية بقميص فريقه ليفربول، فعقب تسجيله في مباراة الفريق أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، أصبح خامس لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 200 هدف بالبريميرليج بعد إيان راش وروجر هانت وجوردون هودجسون وبيلي ليدل.

كما يملك محمد صلاح الآن 150 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". مباراة ليفربول وآرسنال ستكون المواجهة رقم 100 بين الفريقين في آنفيلد، وجاءت الأولى في يوم رأس السنة الجديدة عام 1894، عندما فاز ليفربول بنتيجة 2-0 في مباراة في دوري الدرجة الثانية.

آرسنال ضد ليفربول.. صراع القمة يشتعل بالدوري الإنجليزي

ويحتل نادي آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب 17 مواجهة فاز في 12 وتعادل في 3 وخسر في مباراتين، وسجل لاعبوه 35 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

أما نادي ليفربول وكتيبة المدير الفني يورجن كلوب، فقد خاضت 17 مباراة أيضا، لكنها سجلت 11 انتصارا، وتعادلت في 5 مباريات وخسرت في مباراة واحدة فقط، وسجل لاعبو الريدز 36 هدفا وتلقوا 15 هدفا.

ليفربول فشل في تحقيق الانتصار على أرضه بالجولة السابقة، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي دون أهداف أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة 17، وبعدها تغلب على وست هام يونايتد بخمسة أهداف لهدف في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

متي موعد مباراة ارسنال وليفربول

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أمام غريمة ارسنال في صراع قمة الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث اعتلت تفاصيل مباراة ارسنال وليفربول صدارة محرك البحث اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي.

من معلق مباراة ارسنال وليفربول.. ؟

وبعد أن اسندت قنوات بين سبورت الرياضية القطري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى قناة بين سبورت اتش دي، حيث أكدت ايضا أن المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي سوف يعلق على أحداث شوطي لقاء اليوم، حيث يتمتع المعلق الجزائري حفيظ دراجي، على شعبية كبيرة في كافة أرجاء الوطن العربي ومصر والمملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، لذلك سوف ينتظر المتابعين مباراة ارسنال وليفربول.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ليفربول

حارس المرمى: ديفيد رايا.
رباعي الدفاع: بن وايت، جابريل ساليبا، جابريل ماجاليش، أولكسندر زينتشينكو.
ثلاثي الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، كاي هافيرتز.
مثلث الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل جيسوس، جابريل مارتينيلي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام آرسنال

حارس المرمى: أليسون بيكر
رباعي الدفاع: كوستاس تسيميكاس- ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك- جو جوميز
ثلاثي الوسط: واتارو إندو- كورتس جونز- دومينيك سوبوسلاي
مثلث الهجوم: كودي جاكبو- داروين نونيز- محمد صلاح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال اليوم بث مباشر ليفربول مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر بث مباشر ليفربول وآرسنال يلا شوت بث مباشر ليفربول وآرسنال اليوم يلا شوت مباراة ليفربول آرسنال ليفربول الدوری الإنجلیزی الممتاز مباراة لیفربول وآرسنال فی الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول ضد بورنموث.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والريدز عن موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائه الأعزاء، موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الريدز.

ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «آنفيلد»، والذي يحتضن صدام ليفربول ضد بورنموث، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى «الريدز» لتعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تلك المواجهة وهو في جعبته 9 نقاط من 4 مباريات خاضها «الريدز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات، وهزيمة واحدة فقط.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يحل فريق بورنموث ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، وهو يمتلك 5 نقاط من 4 مباريات خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع انتصارًا واحدًا وهزيمة، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

القنوات الناقلة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعات قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة ليفربول ضد بورنموث.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الانجليزي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت HD في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع
  • بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة HD
  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة