غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المملكة العربية السعودية، في طريقها إلى دولة الإمارات، من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

بعثة الأهلي "ثالث العالم" تتجه للإمارات

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين القادم.

وتنقل مباريات كأس السوبر المصري للأبطال على شبكة قنوات أون تايم سبورت بجانب قنوات أبو ظبي الرياضيه الإماراتية.

ويترأس بعثة الأهلي إلى الإمارات خالد مرتجي أمين صندوق النادي بجانب الجهاز الفني واللاعبين الذين شاركوا في مونديال الأندية ومن رافقوهم.

فرمان من محمود الخطيب بمكافآت برونزية العالم.. "الفجر الرياضي" يكشف خريطة مكافأة كولر ونجوم الأهلي 8 نجوم حصلوا على "رجل المباراة" في تاريخ مشاركات الأهلي بكأس العالم للأندية

وضمت قائمة الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وأنتوني موديست.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي بعثة الأهلي السوبر المصري بالإمارات كأس السوبر المصري كاس العالم للاندية

إقرأ أيضاً:

5 طرق للحصول على رخصة القيادة الدولية بالإمارات

أبوظبي: عماد الدين خليل

حددت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، 5 طرق وخيارات مختلفة للتقديم والحصول على رخصة القيادة الدولية، مؤكدة أن الرخصة الدولية للمواطنين والمقيمين تتيح قيادة المركبة بشكل قانوني وآمن أثناء سفرهم إلى الخارج.

ودعت المواطنين للاطلاع على خدمة «مرخوص» عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، لمعرفة الدول التي بإمكانهم قيادة مركبة فيها برخصتهم الوطنية واستبدالها برخصة محلية في حال الإقامة، كما تمنح المبادرة لزوار الإمارات أحقية القيادة برخصتهم واستبدالها برخصة إماراتية في حال الإقامة بالدولة.

وأضافت، أن رخصة القيادة الدولية تتيح للمسافرين والسياح قيادة المركبات في الدول الأخرى بشكل قانوني وآمن، وفي حالة وقوع حادث أثناء القيادة في الخارج، وقد يكون التأمين غير صالح للتغطية في الخارج دون رخصة القيادة الدولية، مما يقتضي سداد مصاريف الحادث بشكل مباشر.

ولفتت إلى، أن رخصة القيادة الدولية تدل على أن حاملها لديه رخصة قيادة سارية المفعول في دولته، وتتيح له القيادة في الخارج، كما أنها تصدر ب10 لغات، منها اللغات الرسمية الست في الأمم المتحدة وهي: «الإنجليزية، والعربية، والفرنسية، والإسبانية، والروسية، والصينية، وكذلك الألمانية، والإيطالية، واللغات الإسكندنافية، والبرتغالية»، وتسري صلاحية الرخصة لمدة عام واحد قابلة للتجديد.

وأوضحت، أنه يمكن الحصول على الرخصة الدولية عن طريق إحدى الخيارات التالية: «إلكترونياً عبر بوابة نادي الإمارات للسيارات والسياحة مع خدمة التسليم، وكذلك فروع نادي الإمارات للسيارات والسياحة في دبي، أبوظبي، العين، الشارقة، رأس الخيمة، عجمان، الفجيرة، أم القيوين والمنطقة الغربية، ومكاتب هيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومكاتب بريد الإمارات، ومكتب دناتا في شارع الشيخ زايد، والتطبيق الذكي لوزارة الداخلية (MOI UAE)».

وأكدت الحكومة الرقمية، أنه يجب تقديم مستندات عدة للحصول على الرخصة الدولية وهي: «بطاقة الهوية الإماراتية، وجواز السفر وإقامة سارية المفعول، ونسخة عن رخصة القيادة سارية المفعول صادرة من الإمارات، وصورتان شخصيتان».

مقالات مشابهة

  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس
  • أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • كشك يقود «يد الشارقة»
  • أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته بشأن كأس العالم للأندية 2025
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • 5 طرق للحصول على رخصة القيادة الدولية بالإمارات