تنظر اليوم الأحد محكمة جنايات القاهرة،  محاكمة شخصين، بتهمة خطف طالب بسبب خلافات مالية مع والده فى منطقة الزيتون .   وكشفت التحقيقات ملابسات ما تبلغ لجهات التحقيق من سيدة، بتغيب نجلها "طالب" عقب انتهاء اليوم الدراسى فى منطقة الزيتون، وتوصلت التحقيقات والمعلومات، إلى تورط شخصين في ارتكاب الجريمة، وتم تحديد هويتهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وصحة الاتهام المنسوب لهما، لوجود خلافات مالية مع والد المجنى عليه، حيث اتفقا فيما بينهما على استدراج المجنى عليه ومساومة والدته، وباستدعاء والدة المجنى عليه اتهمتهما بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث خطف عقوبة الخطف جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات

قضت محكمة مستأنف جنايات الجيزة، برفض الاستئناف المقدم من 5 متهمين على حكم السجن المشدد 5 سنوات في قضية سرقة ماشية من داخل حظيرة بمنطقة الصف وأيدت المحكمة حكم أول درجة.

وبرأت المحكمة في حكمها المتهمين من اتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة، التي صدر فيها حكم أول درجة بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 13936 لسنة 2019 للمتهمين "أيمن. ج"، "عصام. ع"، "حلمي. أ"، "مصطفى، س"، "محمود . ع"، أنهم في يوم 28 أكتوبر 2023، بدائرة مركز شرطة الصف أحرزوا بقصد الإتجار جوهري مخدر "الهيروين، والقنب" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين سرقوا منقولات وماشية من حظيرة مملوكة للمجني عليه "عرفات. س"، كما حازو وأحرزوا سلاح أبيض "مقص. حديدي" دون أن يكون لحمله أو إحرازه  أو حيازته مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية.

وتوصلت التحريات إلى قيام المتهمين جميعًا فيما بينهم على سرقة الحظيرة الخاصة المملوكة للمجني عليه  مستغلين غياب الأخير عنها لانشغاله باحدى المناسبات، وانهم أعدوا لذلك سلاح أبيض " مقص حديدي ودراجة  بخارية ليسنى لهم حمل المسروقات عليها، وتمكنوا من ذلك من تمام جريمتهم والاستيلاء على المسروقات وأنه حال ضبطهم ضبط معهم عدد من اكياس تحوي على جوهر الحشيش والهروين المخدر.

 







مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. محاكمة المتهم في قضية "أحداث شغب السلام"
  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق لحياته إثر خلافات مع زوجته
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات على تجارة المخدرات بـ القليوبية
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • تخصصوا في الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الأختام
  • قرار قضائي بشأن المتهمين باغتصاب فتاة بمصر القديمة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب مشاجرة فى الزيتون لـ23 يونيو
  • اليوم .. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة بالزيتون
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب اللهو أمام عقار في الزيتون