بدأت احتفالات الكريسماس، صباح اليوم الأحد، في فنادق الغردقة، بمشاركة الآلاف من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات على الشواطئ وحمامات السباحة، إذ ارتدى السياح زي بابا نويل وتبادلوا التهنئة، وتستمر الاحتفالات حتى منتصف ليل اليوم بخيمة الكريسماس. 

هدايا في احتفالات الكريسماس

وأكد محمد عيد، خبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، بدء احتفالات الكريسماس صباح اليوم، بتوزيع الورود الحمراء على السياح بالغرف، والهدايا للأطفال على الشواطئ.

وأشار «عيد» إلى أن السياح الأجانب من 15 جنسية يحتفلون بالكريسماس على شواطئ الغردقة، وحرصوا على ارتداء زي بابا نويل الشهير، والتقاط الصور التذكارية مع مجسمات بابا نويل وشجرة الكريسماس.

خيمة الكريسماس بفنادق الغردقة 

وأضاف أن الاحتفالات بالكريسماس تستمر طوال اليوم على حمامات السباحة والشواطئ بمشاركة فرق الأنيميشن، وتشمل فقرات موسيقية واستعراضية متنوعة وبرامج ترفيهية ثم حفلة مسائية واحتفالات بخيمة الكريسماس الشهيرة والتي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، لافتا إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق لتكسر حاجز 95% تزامنا مع ارتفاع معدل حركة الطيران الوافدة في أسبوع الاحتفالات بالكريسماس ورأس السنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الكريسماس فنادق الغردقة احتفالات الكريسماس احتفالات الکریسماس

إقرأ أيضاً:

غرفة السياحة: زيادة الحجوزات العربية لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك

كشف محمد ثروت، رئيس لجنة السياحة العربية بغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، عن زيادة الحجوزات العربية القادمة لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك.

وأوضح أن غالبية الحجوزات التي تلقتها الفنادق وشركات السياحة المصرية بخصوص قدوم السياح العرب لمصر خلال  تلك الفترة جاءت من دول الخليج العربي ولاسيما السعودية والكويت والإمارات، مؤكدا أن السياح السعوديين سيكونون أكثر السياح العرب تواجدا بالمقصد السياحي المصري خلال عيد الأضحى.

إشغال فنادق القاهرة خلال عيد الاضحى

وأضاف لـ«الوطن»، أن الحجوزات العربية سترفع نسب إشغال كافة المدن السياحية المصرية ولاسيما القاهرة التي لن تقل نسب إشغال فنادقها خلال عيد الأضحى عن 95%، لافتا إلى أن مدينة العلمين سيزورها أعداد كبيرة من السياح العرب خلال العيد.

استقبال السياح العرب الوافدين لمصر خلال إجازات عيد الأضحى

وأشار رئيس لجنة السياحة العربية بغرفة شركات السياحة، أن القطاع السياحي المصري جاهز بشكل كبير لاستقبال السياح العرب الوافدين لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك، لافتا إلى أهمية قدوم السائح العربي لمصر حيث أنه من ذوي الإنفاق المرتفع، علاوة عن أن متوسط إقامته بمصر لا تقل عن أسبوع ، كما أنه يكرر زيارته للمقصد السياحي المصري أكثر من مرة في العام.

مقالات مشابهة

  • نافع: تطوير محطة عما نويل بالإسكندرية بتكلفه 2 مليار ونصف جنيه
  • موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
  • موعد عيد الأضحى لعام 2024: بداية شهر ذي الحجة وتوقيت الاحتفالات الإسلامية
  • توافد المواطنين على شواطئ الغردقة هربا من حرارة الجو (صور)
  • اليوم.. وصول 23 ألف سائح إلى الغردقة ومرسى علم
  • «الأرصاد»: اضطراب الملاحة على شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس
  • السفارة الكويتية لدى إسبانيا تفتتح قنصلية في ملقا لخدمة السياح الكويتيين صيفا
  • غرفة السياحة: زيادة الحجوزات العربية لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك
  • حياة كريمة في سوهاج.. قافلة إنسانية وطبية وهدايا للأهالي | صور
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران