البوابة نيوز:
2024-06-12@09:29:51 GMT

الزمالك يدرس تدعيم صفوف الفريق بـ 5 صفقات شتوية

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بـ 5 صفقات شتوية، حال حل أزمة إيقاف القيد.

ويجهز أحمد سليمان وحسين السيد، المسئولين عن ملف فريق الكرة بنادي الزمالك، احتياجات الأبيض خلال الميركاتو الشتوي القادم، وكشف مصدر مسئول بالنادي الأبيض، توصل الزمالك إلى اتفاق مع 3 لاعبين، لضمهم إلى صفوف الفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد حل أزمة إيقاف القيد.

وتوصل مسئولو الزمالك إلى اتفاق بشكل رسمي مع عبدالعزيز البلعوطي، حارس مرمى نادي إنبي، ومحمد شحاتة، لاعب خط وسط نادي طلائع الجيش، ومحمد شكري، ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، وينتظر الزمالك إنهاء الاتفاق مع الثلاثي لينضم للفريق في يناير المقبل، بعد حل أزمة القيد.

ويحصل لاعبو الزمالك في الوقت الحالي على راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة صباح الخميس الماضي قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا اسبيرانسا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أزمة إيقاف القيد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف

خاض مصطفى الزناري ومحمد عاطف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً خاصاً داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى الزناري وعاطف مجموعة من التدريبات التأهيلية بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويعاني مصطفى الزناري من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له خلال ودية البنك الأهلي الأخيرة، بينما يعاني محمد عاطف من كدمة في الركبة تعرض لها في نفس اللقاء.

وفي نفس السياق أدى محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق، تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يأتي ذلك بسبب معاناة محمد صلاح من إصابة خفيفة بالركبة، بينما يعاني أحمد رفاعي من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بمتابعة البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بالرباعي من أجل الاطمئنان عليهم بشكل مستمر وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • القادسية يُعلن رسمياً رحيل نجمه
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • نجم برشلونة يرفض عرض الاتحاد
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف