أوضح رئيس اتحاد طنجة محمد الشرقاوي، أنه متفهم تذمر اللاعبين واستيائهم ومطالبتهم بمستحقاتهم المالية، مشيرا إلى أنه مستعد للتنحي عن الرئاسة، إذا ما قدم شخص سيضمن التدبير الطبيعي للنادي ويضخ موارد مالية، ومتوعدا بفضح أمورا عديدة في الجمع العام القادم.

وتابع الشرقاوي، في مقطع فيديو نشره النادي الطنجاوي، أنه وجد مديونية النادي تُقدّر بثمانية ملايير سنتيم، وساهم من ماله الخاص بمليار ونصف المليار سنتيم، موضحا أنه وجد نفسه وحيداً بدون دعم مالي.

وأكد الشرقاوي، أن اتحاد طنجة تعاقد مع لاعبين بمبالغ صغيرة، فمحسن متولي وقع مقابل 30 مليون سنتيم، وسفيان المودن، نفس الأمر، مشيرا إلى أن الأموال الطائلة صرفت في الرواتب ومنح المباريات، مؤكدا أن هو من يدعي أن الغيورين على اتحاد طنجة هم من كانوا يدفعونها فهم لا يفقهون شيئا، كونها كانت منحا إضافية على تلك التي كانت تحدد للاعبين.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الرحلة من نقطتين إلى 29 نقطة وإنقاذ الفريق لا يمكن تحقيقها ولو كانت لديك ميزانية ب 6 ملايير، مشيرا إلى أنه صرف من ماله الخاص وبعد كل هذا أصبح يلقب ب”الشفارة” ويطالبون بمحاسبته”، مضيفا كل شيء موثق وبالتدقيق، وليس له ما يخفيه لأنه ليس لص أو مختلس.

ويحتل حاليا اتحاد طنجة الرتبة 13 بعشر نقاط، متساويا في عدد النقاط مع مولودية وجدة المتواجد في الرتبة 14، ومبتعدا بنقطتين فقط عن صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة يوسفية برشيد، وخمس نقاط عن حسنية أكادير الأخير، ما يعني أن فارس البوغاز يبقى مهددا بمغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، إن تواصلت أزمة النتائج التي لحقت به هذا الموسم.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية محمد الشرقاوي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية محمد الشرقاوي اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

رئيس كتلة الحوار يكشف موقف انتخابات المحليات «فيديو»

كشف باسل عادل، مؤسس ورئيس كتلة الحوار، موقف انتخابات المحليات، مشيرا إلى أن القائمة النسبية في نظام الانتخابات يشوبها بعض المشكلات، قائلا: تدريب الكوادر هو النواة الأولى للترشح في أي منصب سياسي.

وأكد باسل عادل خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مشكلات في التبعية والعلاقة بين الموظف والوزير والمحافظ ومن يتبع من ويسير وفق تعليمات من، مشيرا إلى أن انتخابات المحليات صراع أيضا مع انتخابات البرلمان.

وبشأن الأزمة الفلسطينية، قال مؤسس ورئيس كتلة الحوار: العالم اليوم تحول من الرفض إلى الموافقة للموقف المصري، معلقا: علينا الوقوف إلى جانب الدولة من أجل استقرارها، ومصر ترى اليوم حماس مقاومة للاحتلال وليس كما يراها الغرب.

وختم قائلا "المجتمع الدولي تيقن أن الحوار السلمي هو الحل للأزمة الفلسطينية، ومصر دورها واضح وبارز من حيث إدخال المساعدات والتفاوض السياسي الثابت اليقظ لإنهاء الأزمة".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يجدد عقد لاعبه بافلوفيتش حتى عام 2029
  • مرصد حقوقي يشكك في نزاهة صفقة تفويت رحبة أضاحي العيد بتمارة ويطالب بفتح تحقيق عاجل
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف
  • ليلة عيد الأضحى…تراكم الأزبال بشوارع طنجة تزكم الأنوف وتسائل القائمين على الشأن العام
  • انتخاب السيد المختار الداودي رئيسا لعصبة جهة العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب
  • خطوة إيجابية من مصرف لبنان.. خبيرٌ يعلنها
  • الجمعّيّة اللبّنانيّة لحقوق المكلفّين سلمّت تقريرها حول الإدارة المالّيّة العامة إلى فرنجية
  • نقيب "أطباء القاهرة" تحذر أولياء الأمور من إدمان أولادهم للمخدرات الرقمية
  • رئيس كتلة الحوار يكشف موقف انتخابات المحليات «فيديو»