شفق نيوز/ أعلنت مديرية الدفاع المدني في أربيل عاصمة إقليم كوردستان، اليوم الأحد، عن اندلاع حريق كبير في بناية حديثة بمنطقة عنكاوا، مشيرة إلى أن شخصين على الأقل أصيبا في الحادث.

وجاء في بيان مقتضب للمديرية ورد لوكالة شفق نيوز، أن الحريق نشب قبل قليل في إحدى البنايات المشيدة حديثاً وسط بلدة عنكاوا في أربيل، وأسفر عن إصابة شخصين على الأقل في حصيلة أولية.

وأشار البيان إلى أن فرق الإطفاء التابعة للمديرية هرعت لمكان الحادث وهي تحاول السيطرة على النيران، من دون توضيح أسباب نشوب الحريق ما إذا كانت البناية مأهولة بالسكان أم لا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اربيل اصابة شخصين

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز»: إسرائيل تتعنت في إدخال المساعدات لغزة (فيديو)

كشف أحمد عبد الرازق مراسل قناة «إكسترا نيوز»، من أمام معبر رفح، عن آخر تطورات الأوضاع داخل قطاع غزة، وعن تعنت الاحتلال الإسرائيلي في دخول المساعدات الى القطاع.

مساعدات قطاع غزة

وقال مراسل «إكسترا نيوز»: «تحدثنا في الأسبوع الماضي عن منخفض جوى سيضرب قطاع غزة وفقًا للأرصاد، ونقلنا استغاثة الصحة الفلسطينية، وبالفعل سقطت الأمطار طيلة ليلة أمس، وحتى الصباح على خيام اللاجئين، وهناك 100 ألف خيمة أصبحت تحتاج للتغيير العاجل والفوري».

50 شاحنة

وأضاف قائلًا: «اليوم دخلت عبر البوابة الجانبية لمنفذ رفح البري 50 شاحنة صوب معبر كرم أبو سالم، وقد اعتدنا أنه من إجمالي الشاحنات التي تدخل يتم رفض ما يقترب من 50% منها».

وتابع: « في تقرير نوعى لمكتب الأمم المتحدة لشئون الإنسانية الذى صدر أول أمس تحدث على أن هناك مئات الألاف تم حصرهم في مساحة 47 كيلو أي ما يعادى 13% من مساحة غزة في جنوب ووسط القطاع، وتحدث التقرير عن صعوبة الوصول المساعدات الى مستحقيها بسبب العراقيل والتعنت الذى تضعه قوات الاحتلال الإسرائيلي».

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة نقل بصحراوى البحيرة
  • إصابة 14 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مراسل «إكسترا نيوز»: إسرائيل تتعنت في إدخال المساعدات لغزة (فيديو)
  • اعتقال دادا تيك.توك صاحب الصوت النسائي في أربيل (فيديو)
  • تبسة: إصابة 4 اشخاص في حادث إصطدام بين شاحنتين
  • اندلاع حريق في بناية لبيع الحلويات والمعجنات بالنجف
  • الجيش الإسرائيلي يحقق في مقطع فيديو لجنود يرمون جثثا لفلسطينيين من فوق بناية في قباطية
  • النار كلت البضاعة.. حريق ضخم في مخزن أدوات منزلية 4 أدوار بالمنوفية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالإسماعيلية
  • السيطرة على حريق هائل بمخزن ادوات بلاستيكية بالمنوفية