قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، إن المباراة صعبة والفريق المنافس قوي وسبق وواجهه الأهلي من فترة وجيزة هذا الموسم في الدوري.


أضاف: الفريق وصل إلى الإمارات أمس قادمًا من السعودية بعد المشاركة في كأس العالم للأندية، واليوم نبدأ التحضير لمباراة سيراميكا في بطولة السوبر المصري، وهي بطولة مهمة جدًّا بالنسبة إلينا، وهذا ما تم تأكيده اليوم في بداية التحضير للمباراة، وقبل خوض المران الأول للفريق في أبو ظبي والجميع جاهز لخوض اللقاء وهدفنا الوصول للنهائي.

كولر يكشف تفاصيل استعدادات الأهلي للسوبر ويصرح: خسرنا بطولتين ولا مجال للتهاون والأعذار أهلي 2006 يكتسح الإسكان 20-0 في بطولة منطقة القاهرة


واختتم الشناوي حديثه قائلًا: الفريق أغلق تمامًا صفحة كأس العالم للأندية بعد التتويج بالميدالية البرونزية والجميع يفكر حاليًّا في بطولة السوبر المصري ويركز في مباراة الغد مع سيراميكا، ونحن تعودنا على توالي البطولات وبدأنا التحضير مع محلل الأداء لدراسة المنافس وكيفية تحركات لاعبيه في الملعب.


وأتم: قدمنا مباريات كبيرة وأداءً قويًّا في بطولة العالم للأندية، وأود أن أتوجه بالشكر لزملائي وللجهاز الفني وللجماهير التي زحفت خلفنا وننتظر حضورهم غدًا في مباراة سيراميكا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري المصري قاهر قال سيراميكا أندية فترة استعدادات النادى الاهلى فی بطولة

إقرأ أيضاً:

" لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

 

 

أكد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أنه كان يتمني تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، من أجل مواجهة الأبيض في السوبر الإفريقي.

" لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي


وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة MBC Masr 2:" تمنيت فوز الاهلي بدوري أبطال إفريقيا من أجل مواجهة الزمالك فى السوبر الأفريقي " لأخذ الثأر" بعد خسارة نهائي بطولة كأس مصر فى السعودية.

أحمد دياب: مشهد الشحات والشيبي لا نود أن نراه فى للكرة المصرية.. ويكشف موعد انتهاء الدوري عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف آخر تطورات أزمة الشيبي.. وموقف اللاعب من المشاركة في المباريات


وتابع:" الزمالك فريق قوي وكنا الأحق بتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومباراة نهضة بركان كانت صعبة خاصًة في مباراة الذهاب بسبب أن إضاءة الملعب كانت غير جيدة".


وأردف: "في  مباراة العودة جماهير الزمالك ونحن كلاعبين كنا على ثقة فى تحقيق الفوز بالبطولة.


واختمم:" الزمالك قادر علي تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم، وفى السنوات الأخيرة فزنا بلقب الدوري بعد ما كنا بُعاد فى المنافسة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن جاهزية لاعبه المصاب قبل مباراة سيراميكا في الدوري المصري
  • حارس الأهلي المصري على رادار أندية روشن
  • عرض سعودي جديد يهدد استمرار محمد الشناوي مع الأهلي
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • موقف محمد الشناوي من مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • القادسية يفاوض حارس الأهلي المصري
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»