يتساءل الكثير من المواطنين الذين لم يوفقوا في القرعة العلنية اليدوية للوحدات السكنية المطروحة على المواطنين في مشروع «جنة مصر» بمدينة المنصورة الجديدة التي تمت داخل الصالة المغطاة في ستاد المنصورة الرياضي بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، عن مصير أموالهم «مقدم الحجز» التي تم دفعها أثناء حجز الوحدات السكنية في الجهاز.

مصير مقدم جنة مصر الذي لم يوفق في القرعة بالمنصورة الجديدة

يقول المهندس محمد الغمراوي، رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في تصريح لـ«الوطن» إن القرعة العلنية تمت لمشروع جنة مصر ويبلغ عددها 192 وحدة سكنية وجدية الحجز للوحدة بجنة مصر بقيمة 100 ألف جنيه، وفي حال لم يحالف المتقدم الحظ يمكنه التوجه إلى جهاز المدينة ويقدم طلب باسترداد المبلغ كاملا«جدية الحجز» الذي تم دفعه مسبقا، أما في حال رغبته ترك جدية الحجز يتم إتاحة عدد من الوحدات للراغبين في ترك جدية الحجز وتخصيصها سيكون من خلال القرعة.

التوجه إلى جهاز مدينة المنصورة الجديدة الأحد المقبل

وأضاف رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في حال رغبة المتقدم الذي لم يذكر اسمه في القرعة العلنية بمشروع جنة ترك جدية الحجز بإمكانه الذهاب إلى جهاز المنصورة الجديدة من يوم الأحد القادم ولمدة شهر وكتابة طلب الدخول في القرعة التكميلية لكن بشرطين وهو « المتقدم الذي لم يحالفه الحظ في القرعة العلنية، ولم يسترد مقدم الحجز». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة المنصورة الجديدة المنصورة الجدیدة القرعة العلنیة جدیة الحجز فی القرعة جنة مصر

إقرأ أيضاً:

وكيل تضامن الدقهلية يتلقى تهنئة من أسقف المنصورة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

استقبل الدكتور وائل عبد العزيز مدير المديرية، وكيل وزارة التضامن بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المديرية نيافه الانبا أكسيوس أسقف المنصورة وتوابعها والقمص سيرافيم وديع وكيل مطرانية المنصورة، وبولا جورجي العلاقات العامة بالمطرانية لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ورحب عبد العزيز بوفد مطرانية المنصورة، مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعبا وجيشا وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، مشيرًا إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط الحماية والرعاية الاجتماعية للأسر الأولي بالرعاية وحرصها على تحقيق التنمية المستدامه فضلا عن دورها في نشر الوعي المواطنين.

وأكد وكيل وزارة تضامن الدقهلية، أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب يشيير إلى روابط المودة والمحبة والسلام والروح الوطنية التي تشكل حِصنا لأبناء الوطن واشاد بالدور المجتمعي الذي تقوم به المطرانية فى عهد نيافتة.

وعبر وفد المطرانية عن خالص التهنئة بـعيد الأضحى المبارك وشركاء الوطن من أبناء المحافظة مسلمين ومسيحيين باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد

واكد نيافة الانبا أن شعب الدقهلية تتأصل فيه أرقى معاني التسامح والتكافل والتضامن بين جميع أبنائة وهو الذي يظهر جليا في مثل ذلك الايام والأعياد الدينية والوطنية كما يجسد روح التماسك والترابط عند مواجهة الازمات.

حضر مراسم الاستقبال النائب وحيد فودة رئيس جمعية هيئه الشبان المسلمين والدكتورة سحر عتمان مدير الإدارة العامة للإدارة أصول الوزارة والأحمدى الوكيل المدير التنفيذي لمؤسسة التكافل الاجتماعي ومريم عدلي حلمي.

مقالات مشابهة

  • وكيل تضامن الدقهلية يتلقى تهنئة من أسقف المنصورة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • أسقف المنصورة يزور مديرية التضامن لتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • مصاريف جامعة المنصورة الجديدة.. اعرف الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الأونروا بمرمى استهداف الاحتلال في القدس.. ما مصير خدماتها؟
  • ضبط 5 طن سماد و2000 لتر حمض السلفوتيك مجهول المصدر بمدينة الصالحية الجديدة
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • وزير الإسكان: حملات للقضاء على الإشغالات والظواهر العشوائية بـ 6 مدن
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة