دشّن تجمع الأحساء الصحي، اليوم، عددًا من الوحدات والعيادات الجديدة في مستشفى العمران العام بالأحساء، شملت: وحدة السكتات الدماغية، ووحدة إجراءات اليوم الواحد، ووحدة خلط المحاليل الوريدية، وعيادة الخطوة الواحدة، وعيادة اضطرابات النطق والتخاطب، وتخطيط الدماغ، إضافة إلى تدشين منصة التعليم التمريضي.

وحدات وعيادات جديدة بمستشفى العمران - اليوم

أخبار متعلقة بمشاريع ابتكارية.

. 65 طالبًا من الشرقية يتأهلون لـ"موهبة"ملتقى "وعي وأمان" بالأحساء يرفع كفاءة 150 منسقة أمن وسلامةرفع جودة الرعاية الصحية

وأوضح التجمع أن هذه الخدمات تأتي بهدف رفع جودة الرعاية الصحية المقدمة في المستشفى بما يحقق تطلعات المستفيدين، ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة في منشآته الصحية.

وأكد أن هذه الخطوات تأتي تماشياً مع الجهود التي يقوم بها لتحقيق أحد أهدافه في برنامج التحول الوطني، وهو تحسين الرعاية الصحية المقدمة في المستشفيات، حيث يرتبط هذا الهدف بأحد أهداف رؤية 2030 وهو تحسين جودة الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي.

وحدات وعيادات جديدة بمستشفى العمران - اليوم

توفير خدمات طبية متخصصة

وتهدف هذه الوحدات والعيادات الجديدة إلى تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة في مستشفى العمران العام بالأحساء، من خلال توفير خدمات طبية متخصصة وذات جودة عالية، ورفع مستوى رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة.

وحدات وعيادات جديدة بمستشفى العمران - اليوم

وأكد حرصه على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمستفيدين، من خلال تطوير وتحسين الخدمات المقدمة في منشآته الصحية، بما يحقق تطلعات المستفيدين ويلبي احتياجاتهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء تجمع الأحساء الصحي السكتات الدماغية المملكة العربية السعودية الرعایة الصحیة المقدمة فی

إقرأ أيضاً:

نجاح جراحة لعلاج طفلة تعاني من ارتخاء خلقي في الجفن بالأحساء

حقق فريق طبي متخصص في مستشفى الجبر للعيون والأنف والأذن والحنجرة بالأحساء إنجازًا طبيًا نوعيًا بإجرائه عملية جراحية ناجحة لطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات كانت تعاني من ارتخاء خلقي في الجفن العلوي للعين اليسرى منذ ولادتها.
وأوضح الفريق الطبي أن هذه الحالة في هذه المرحلة العمرية ترتبط بخطر ضعف النظر أو ما يعرف بكسل العين، مما استدعى التدخل الجراحي العاجل لإصلاح ارتخاء الجفن ومنع تدهور مستوى نظر الطفلة.
أخبار متعلقة توعية شاملة لمرضى السكري قبل موسم الحج بالأحساء"نصفي الآخر".. برنامج تأهيلي للمقبلين على الزواج في الشرقيةوتمكن الفريق من إجراء عملية ناجحة لنقل جزء من عضلة الجبهة وزراعته في الجفن العلوي، دون حدوث أي مضاعفات تذكر.
ويُعد مستشفى الجبر للعيون والأنف والأذن والحنجرة من المستشفيات التخصصية الرائدة في الأحساء، حيث يتميز بتجهيزاته الحديثة التي تدعم التشخيص والعلاج وفقًا لأعلى المعايير الطبية.

مقالات مشابهة

  • جاهزية منظومة الخدمات الصحية بوزارة الدفاع لتقديم الرعاية الصحية لضيوف الرحمن
  • الدكتور المحسن يتفقد مستشفى قوى الأمن والمراكز الصحية في مكة والمشاعر المقدسة
  • الخدمات الصحية بوزارة الدفاع تعلن جاهزيتها لتقديم الرعاية لضيوف الرحمن
  • جاهزية منظومة الخدمات الصحية بوزارة الدفاع لتقديم الرعاية الطبية لضيوف الرحمن
  • غداً.. وضع حجر الأساس لمستشفى سمائل
  • محافظ الأقصر يبحث مع مدير عام فرع الاعتماد والرقابة الصحية سبل ضمان جودة خدمات التأمين الصحي الشامل
  • بالأرقام.. أهم مميزات مشروع كدانة الوادي في مشعر منى
  • قبل تدشين المرحلة الثانية.. 9 جهات تقدم خدمات التأمين الصحي الشامل وفقًا للقانون| تعرف عليها
  • نجاح جراحة لعلاج طفلة تعاني من ارتخاء خلقي في الجفن بالأحساء
  • نائب أمير مكة المكرمة يزور مستشفى شرق عرفات للاطلاع على الخدمات المقدمة للحجاج