فن، واقعة الاعتداء عليها في الإسكندرية أثارت الجدل مروى اللبنانية تحتفل بعيد ميلادها،تحتفل اليوم السبت 15 يوليو، المطربة مروى اللبنانية بعيد ميلادها الـ 49، إذ ولدت بمثل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واقعة الاعتداء عليها في الإسكندرية أثارت الجدل.. مروى اللبنانية تحتفل بعيد ميلادها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واقعة الاعتداء عليها في الإسكندرية أثارت الجدل.....

تحتفل اليوم السبت 15 يوليو، المطربة مروى اللبنانية بعيد ميلادها الـ 49، إذ ولدت بمثل هذا اليوم عام 1974، في لبنان، وامتدت مسيرتها في الغناء منذ نحو 20 عامًا.

مروى اللبنانية تعلق على واقعة الاعتداء 

قبل 6 سنوات، حلت الفنانة مروى اللبنانية ضيفة على قناة صدى البلد الفضائية، وخلال اللقاء، تطرقت إلى واقعة الاعتداء عليها في إحدى الحفلات بالإسكندرية، في عام 2007. 

وردت مروى اللبنانية، على اتهامها بأنها تعمدت ارتداء ملابس مثيرة خلال الحفل، ما أدى إلى اعتداء الشباب عليها، وقالت إن هذه الواقعة لا علاقة لها بملابسها، وعلقت: «الناس ساعات بتفقد احساسها من كتر حبهم للفنانة دي.. وأنا لما كنت بحب فنانة معينة وأنا صغيرة كنت أسيب مذاكرتي وأقعد مركزة معاها.. والموضوع ما بعتبروش تحرش أنا بعتبره حب من الناس». 

مروى اللبنانية ووقعة الاعتداء

في عام 2007، ضجت وسائل الإعلام بعد انتشار عدة صور لمروى اللبنانية، خلال حفل غنائي أحيته على أحد شواطئ الإسكندرية، وظهرت في الحفل ترتدي فستانًا أخضر اللون يكشف جزءا كبيرا من جسدها، بينما العديد من الشباب يحيطون بها ويلامسون جسدها وهي منهارة تمامًا.

ورددت الصحف آنذاك أن مروى اللبنانية تعرضت للتحرش الجماعي مثلما بينت الصور، وأن الجمهور تعرض للإثارة من رقص مروى على المسرح، واستغل عدد منهم سوء التنظيم فاندفعوا نحوها في حالة تحرش جماعي بها.

وبالرغم من أن الصور توضح الواقعة، إلا أن مروى نفت، فقالت في لقاء لها إن ما حدث هو سوء تنظيم للحفل فحدثت حالة هرج من معجبيها الذين حاولوا التقاط الصور معها على المسرح، فحاول بعض الشباب أن يحيطوا بها ويحموها من التجمهر، وبالفعل اختبأت في إحدى الشقق المجاورة لحين الانصراف في أمان، مؤكدة أن ملابسها في الحفل لم تكن مثيرة أو عارية.

أعمال مروى اللبنانية

كانت المطربة مروى اللبنانية، طرحت أغنية قلبي يا ناس، وحصدت بها مليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

وقالت مروى اللبنانية: «قلبي ياناس غنوة حسستني بحالة مشاعر  جميلة بعيشها حاليا ، فحين يصاب القلب بمشاعر الإعجاب، مع مرور الوقت، تتطور هذه المشاعر للحب والعشق، عندها يصبح المحب شاعراً يقول أحلى كلمات الغزل، وأرقها، وهي من أجمل الحالات التي يمر بها أي إنسان، وبالذات إذا كانت كلمات صادقة، ومعبرة، وعميقة». 

مروى اللبنانية أغنية قلبي يا ناس 

غنية قلبي يا ناس تعود بالجمهور العربي إلى زمن الفن الجميل لسندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، والتي يجدها النقاد متجسدة في مروى اللبنانية حاليا.

ووعدت مروى جمهورها من خلال صفحات السوشيال ميديا بأعمال مكثفه الفترة المقبلة  بأشكال مختلفة بما يليق بكل الأذواق والأعمار.

قلبي ياناس توزيع الموسيقي عمر الخضري، مهندس الصوت مصطفى رءوف ، ألحان محمد مصطفى، كلمات رامي جمال، إخراج هادي أبو العز، فكرة خالد عيسى .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجموعة السبع تحتفل بعيد ميلاد المستشار الألماني

نهاية تصالحية لأسبوع صعب بالنسبة للمستشار الألماني أولاف شولتس، حيث احتفل رؤساء دول وحكومات مجموعة السبع ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين بعيد ميلاده، خلال قمة المجموعة المنعقدة بجنوب إيطاليا.
 وقبل جلسة عمل حول الهجرة، قاد الرئيس الأميركي جو بايدن المجموعة، خلال غناء «عيد ميلاد سعيد» لشولتس، بحسب بيانات الوفد الألماني. واحتفل شولتس، الذي ترافقه زوجته بريتا إرنست في إيطاليا، بعيد ميلاده مع فريق عمله الجمعة، وحصل على كعكة عند منتصف الليل. 
 وعقب مؤتمر مجموعة السبع، يتوجه المستشار إلى سويسرا غداً السبت لحضور قمة السلام بشأن أوكرانيا، ثم يعود إلى برلين لإعداد الميزانية العامة. 

أخبار ذات صلة «مجموعة السبع» تؤكد التزامها بحل الدولتين مجموعة السبع تتوصل لاتفاق بشأن استخدام أموال روسية مجمدة لصالح أوكرانيا المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • كيف تحتفل الجالية المصرية في الكويت بعيد الأضحى؟
  • «بالونات ودي جي».. مراكز الشباب تحتفل بعيد الأضحى في دمياط| صور
  • 9 دول تحتفل بعيد الأضحى يوم الاثنين .. منها بلدان عربيان
  • القسام تحتفل بعيد الأضحى على طريقتها الخاصة
  • عقوبة قاسية تنتظر المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية.. تعرف عليها
  • سيمون بعيد ميلادها.. مش نظرة وابتسامة وساعتي مش مظبوطة أشهر أغانيها
  • مجموعة السبع تحتفل بعيد ميلاد المستشار الألماني
  • ضبط 5 أشخاص بالبحر الأحمر لتورطهم في واقعة سرقة مبالغ مالية من شقة سكنية
  • بحضور سفراء عرب وأجانب.. قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطني