العمانى حاضر وبقوة وجماهيرنا ستكون داعمة له
المنتخب العماني يستهدف دور الـ «16» لكأس آسيا
 كأس العالم ما زال صداها إلى يومنا هذا  
 حظوظ المنتخين العماني والسعودي الأقوى 
 

بدأ العد التنازلي لبطولة كأس آسيا التي تحتضنها قطر في مطلع يناير المقبل، «العرب» اجرت لقاء مع محسن بن حمد المسروري نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، الذي تحدث عن تنظيم قطر للنسخة المقبلة مشيدا بالتنظيم الرائع للمونديال، كما عبر عن سعادته بنفاد تذاكرمباراة المنتخب العماني ونظيره السعودي مبكراً مشيراً أن الجمهور هو ملح كرة القدم  متمنيا أن تصبح النسخة المقبلة استثنائية على كافة الأصعدة، خاصة بعد نجاح قطر المذهل في مونديال 2022 وكل الاعين تسلط على الدوحة لان الدوحة دائما تبدع في كل شيء  وعبر المساحة التالية جاءت محصلة اللقاء.


حدثنا عن سير إعداد المنتخب لكأس آسيا؟
الإعداد يسير بصورة منتظمة تأهبا للبطولة الأكبر على مستوى القارة، من أجل رفع الجاهزية على كافة الأصعدة لتدشين المشوار بطريقة ينتظرها الجميع، كما يعلم الكل أن البطولة جميع منتخباتها على مستوى عال جداً لذلك الإعداد يسير بصورة طيبة للغاية في سبيل تحقيق النتائج الايجابية بإذن الله على مستوى النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم آسيا بقطر.
 نفاد تذاكر الدفعة الثانية للمنتخب العماني..هل يعني التفاف الجماهير في البطولة؟
كما يعلم الجميع أصبح نظام طرح التذاكر الكترونياً مثل كأس العالم بالضبط،مفتوح لكل الجماهير من مختلف الدول كل من يريد الحصول على التذاكر فعل ذلك بسهولة لذلك يصعب تحديد الجمهور الذي قام بحجز التذاكر هل من عمان، قطر أو السعودية، لكن بطبيعة الحال هذه الخطوة تسعدنا جدا خطوة نفاد تذاكر المباراة تعني أن المباريات ستشهد حضورا جماهيريا غفير وهذا ما يمنح المباريات نكهة خاصة والجمهور هو ملح كرة القدم، ثقتنا في الجمهور العماني كبيرة للغاية بكل تأكيد سيكون الدعم كبيرا لنجوم المنتخب من المدرجات من أجل الاستفادة من الدعم المعنوي وتحقيق الانتصارات في كافة المواجهات، أيضاً لا نستهين بالمنافس والجمهور السعودي قد يكون له النصيب في حجز التذاكر مستفيدا من القرب الجغرافي والحضور في المباريات بأعداد كبيرة كما تابعنا مؤخرا في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم قطر 2022.
ما رأيك في تعويذة البطولة التي تم الكشف عنها؟
تعودنا على الابهار من الاخوة في قطر في كافة المحافل ولاحظنا الابتكار في الخطوة لاسيما وأن تميمة البطولة مستوحاة من نسخة 2011 ونحن على أمل أن نعانق بطولة مبتكرة ورائعة بإذن الله.
 كيف ترى حظوظ المنتخب العماني؟
بنسبة لحظوظ المجموعة على الورق قد نجد حظوظ المنتخين العماني والسعودي الاقوى من أجل خطف بطاقة الترشح لدور الستة عشر، نظرا للعناصر التي يتمتع بها المنتخبان،لكن واقع كرة القدم قد يكون مختلفا، المستديرة اصبحت لا تعترف بالاسماء بقدر ما تعترف بالبذل والعطاء داخل أرضية الميدان والدليل النتائج المفاجئة في بطولة كأس العالم الأخيرة، مثل هذه البطولات المنتخبات تكمل لها الجاهزية على كافة الأصعدة من أجل تفادي المفاجآت وتحقيق النتائج التي ينتظرها الجمهور، وقد نجد في البطولة المجمعة المنتخبات الصغيرة تسعى بقدر المستطاع إلى تحقيق المفاجآت وتأكيد افضليتها أمام المنافسين، فضلا عن التطورات الكبيرة على مستوى المنتخبات الآسيوية فالاتحادات ظلت ترفع من سقف طموح منتخباتها لذلك سنشهد نسخة استثنائية بقطر مطلع يناير المقبل،، ونأمل في الوصول للدور «16» من النسخة المقبلة وبإذن الله سنكون على قدر التحدي.
بعد نجاح قطر في المونديال.. كيف ترى استضافتها لكأس آسيا؟
شهادتي في الاخوة بقطر مجروحة هم يبدعون في كافة المجالات، الكل عاش نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم اصبح صداها إلى يومنا هذا، والآن الكل في حالة استعداد من أجل معانقة بطولة أخرى بأرض المونديال، نحن على ثقة تامة سنلامس الإبداع من خلال النسخة المقبلة من بطولة كأس آسيا بقطر كل عوامل النجاح متوفرة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا الاتحاد العماني لكرة القدم المنتخب العماني النسخة المقبلة من بطولة کأس کأس العالم على مستوى کأس آسیا من أجل

إقرأ أيضاً:

بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات تنطلق مطلع يوليو

 

الظفرة (وام)
أعلن نادي الظفرة للرماية انطلاق النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية «بندقية سكتون 0.22» لفئة السيدات من 1 يوليو إلى 3 أغسطس المقبلين.
ويستضيف نادي الظفرة للرماية في مدينة زايد بمنطقة الظفرة فعاليات المنافسات، وتنطلق بالدور التمهيدي لاختيار المتأهلات إلى المرحلة النهائية.
وشهدت فعاليات النسخة الثالثة مشاركة 137 رامية من الفئات العمرية المختلفة، ضمن خطة النادي لتمكين المرأة في اللعبة، وتأهلت 30 رامية للجولة النهائية.
وأكد ناصر أحمد العلي مدير نادي الظفرة للرماية حرص النادي على توفير جميع المتطلبات الداعمة لنجاح فعاليات بطولة الرماية لفئة السيدات على غرار النجاح الذي حققته النسخة الماضية، بالمستويات العالية والإقبال الكبير من الفئات المختلفة على التسجيل والمشاركة.

أخبار ذات صلة بطولة حمدان بن زايد للرماية تصل إلى خط النهاية الجمعة «البندقية» تصوب الهدف نحو «الظنة» في بطولة حمدان بن زايد للرماية

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بطولة اليورو مباشر دون تقطيع مشاهدة مباراة هولندا وبولندا اليوم بث مباشر في كأس الأمم الأوروبية
  • «الرياضي» عُقدة شباب الأهلي في «سلة آسيا»
  • المنتخب الإيراني يحصد عدداً من الميداليات في بطولة آسيا للتجديف
  • يورو 2024.. إيطاليا تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام ألبانيا
  • مدرب اسكتلندا بعد الخسارة القاسية: لم يمنحنا الألمان أي فرصة
  • بالفيديو.. هكذا احتفل لاعبو مولودية الجزائر بلقب البطولة مع أنصارهم
  • لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • رونالدو.. يزين تاريخ اليورو بأرقام قياسية
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يسعى لفض الشراكة ومعادلة رقم الثلاثي المستضيف
  • بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات تنطلق مطلع يوليو