في حفل إستثنائي مع نهاية العام، تنقل شاشة "MBC مصر" الليلة في تمام العاشرة مساء على الهواء من مدينة الرياض حفل الفنانات أنغام، وأصالة، وأحلام، ونانسي عجرم، وإليسا، وأسماء لمنور تحت شعار "ليلة نجمات العرب" ضمن حفلات موسم الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية.

تُقدم الفنانات أنغام، وأصالة، وأحلام، ونانسي عجرم، وإليسا، وأسماء لمنور خلال السهرة الإستثنائية الكثير من المُفاجآت والأعمال الموسيقية الهامة عبر رحلتهم الفنية الطويلة.

يُعرض حفل " ليلة نجمات العرب"، الأحد 31 ديسمبر الساعة 10:00 مساءً، على  شاشة " MBCمصر".
 

أعربت الفنانة السورية أصالة عن سعادتها بمشاركتها في حفل ليلة نجمات العرب الليلة، بمناسبة ليلة رأس السنة، في الرياض.

وقالت أصالة، خلال لقائها مع قناة “روتانا”: “حابة فكرة الحفلة؛ لأني مش هغني من الأغاني بتاعتي كتير، وهغني أغاني بتتغنى مرة واحدة بالحياة”.

وأضافت: “هغني كمان للست وردة اللي بموت فيها، واخترنا مقطع لأغنية ليها هغنيها بشكل مختلف من الآخر للأول أنا وأسومة -أسماء لمنور- وفيه دويتوهات حلوة، هغني مع إليسا وهي هتغنيلي أغنية”.

وأردفت أصالة: “مبسوطة كتير، مثل الأولاد اللي بيروحوا الملاهي وبيلعبوا بالمراجيح، حيث الحفلة مثل المرجوحة، وأعتقد إن الحفلة دمها خفيف ومسلية وفيها فن كتير وأصوات حلوة وفنانين كبار والكل هيقدم أحلى ما عنده”.

واختتمت حديثها، قائلةً: “أول مرة بسافر وعندي حفيدة، جوجو حفيدتي هتقعد تشوفني”.

حفلات أصالة

أحيت أصالة حفلًا مؤخرًا بعنوان “ليلة الدموع 2"، وكانت مفاجأة الحفل حيث لم يتم الإعلان عن مشاركتها لتكون مفاجأة للجمهور، وقدمت مع الفنان رامي صبري أغنية “حبيبي الأولاني” على مسرح أبو بكر سالم، بعدما قدموا ذلك الديو قبل 17 عامًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفلات موسم الرياض ليلة نجمات العرب نانسي عجرم لیلة نجمات العرب

إقرأ أيضاً:

إيمان السيد تكشف عن تعرضها للإنتحال شخصيتها عبر الفيسبوك

 

كشفت الفنانة إيمان السيد عن تعرضها لإنتحال شخصيتها عبر الفيسبوك، حيث شاركت "إيمان" جمهورها بمنشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيه:"ماعنديش أي صفحات على فيسبوك، الحمدلله وهذا من فضل ربي، ولا حتى الأكونت الشخصي اللي كان عليه فولورز".

 

 

وأضافت:"حد عمل ريبورت واتقفل والموضوع كبر في دماغي قولت والله مانا مرجعاه ودا نظرا لما لمسته من هدوء نفسي، وصفاء ذهني، ووضوح فكري ونبوغ مهني أثناء ما اتقفل".

 

وتابعت:" دلوقتي في صفحات كتير باسمي، وعليهم ناس كتير، وأعداد مش قليلة، فحبيت أوضح أن ماليش أي علاقة بالصفحات دي ولو هي معمولة حُبا فيا أو في شُغلي فشُكرا ليهم لكن برضوا وجب التنويه".
 

آخر أعمال إيمان السيد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال إيمان السيد مسلسل “إمبراطورية ميم”، بطولة الفنان خالد النبوي.

 

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم 


"امبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت في 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.
 

مقالات مشابهة

  • بحد أقصى 90 ألف دينار كويتي .. هل تصل تذاكر حفل ليلة النكد إلى طريق مسدود
  • عيد الأضحى| حفلان لـ عمرو دياب.. راغب علامة في لبنان للمرة الأولى.. نجوى كرم وأصالة معًا في أوروبا
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • مهرجان ليلة عمر 2024| موعد افتتاح الفعاليات مع أنغام وآدم
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • طائرة درون تنقل الحشيش إلى معتقل مغربي داخل سجن الخزيرات
  • هل هناك علاقة بين تصفح مواقع التواصل والتعرض لكوابيس وأحلام مزعجة؟
  • من هولندا إلى مصر.. مروان موسى يشعل حفل زد بارك
  • إيمان السيد تكشف عن تعرضها للإنتحال شخصيتها عبر الفيسبوك
  • إيمان السيد تحذر من صفحات تنتحل شخصيتها على فيسبوك