استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، محمد سعدة رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، بديوان عام المحافظة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة بالعام الميلادي الجديد.

و رحب محافظ بورسعيد برئيس الغرفة التجارية، مقدما التهنئة لرئيس الغرفة وأعضاء الغرفة التجارية ببورسعيد، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار.

و أكد محافظ بورسعيد علي دور الغرفة التجارية و أهمية دور مجلس إدارة الغرفة التجارية، في الإشراف على العديد من الملفات الهامة التي تمس قطاع كبير من مواطني بورسعيد.

من جانبه، وجه محمد سعدة، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، التهنئة لمحافظ بورسعيد، بالعام الميلادي الجديد، موجها الشكر له على التعاون المثمر والدعم المستمر من اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ومشيدا بالطفرة التنموية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا في مختلف القطاعات والتي جعلت بورسعيد قاطرة التنمية لمصر بأكملها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قاطرة التنمية للتهنئة بالعام الميلادي الجديد الغرفة التجاریة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

آلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي بالغربية

استقبلت الساحات العامة والمساجد الكبري بالغربية آلاف المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك وسط فرحة كبيرة من الأهالي والأطفال بالعيد وقد عبر الأهالي عن فرحتهم بالتقاط الصور التذكارية وتبادل المصافحة بين المصلين عقب صلاة العيد . 

 وقدشارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أهالي المحافظة صلاة عيد الاضحى المبارك بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ،، اللواء خالد عبدالسلام مختار مدير امن الغربية، العميد هاني عامر المستشار العسكري لمحافظة الغربية ، اللواء محمد عناني رئيس الادارة المركزية لشؤون مكتب محافظ الغربيه ،رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وسادت حالة من البهجة بعد أداء صلاة عيد الاضحى المبارك في المسجد، حيث قام  المحافظ  بتبادل التهنئة مع أبناء المحافظة الحاضرين كما قام بتوزيع هدايا الرئيس على المصليين من الأطفال والكبار في تقليد سنوي، وقدم محافظ الغربية التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي الغربية خاصة بمناسبة حلول العيد، داعيًا المولى-عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وسط أجواء احتفالية.. محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد يُشارك الٱلاف من أبناء بورفؤاد صلاة عيد الأضحى بساحة المسجد الكبير
  • محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن في أول أيام عيد الأضحى المبارك ويقدم التهنئة للضباط والجنود
  • محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل المشايخ والقيادات التنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى
  • آلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي بالغربية
  • محافظ سوهاج يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد: القطاع السياحي شهد تطوراً غير مسبوقًا تماشياً مع أوجه التنمية المختلفة