شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟، أشهر مرّت على مواجهة ربع نهائي مونديال قطر بين الأرجنتين وهولندا التي انتهت بفوز “التانغو” 4 2 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم.

. هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم.. هل رأى...

أشهر مرّت على مواجهة ربع نهائي مونديال قطر بين الأرجنتين وهولندا التي انتهت بفوز “التانغو” 4-2 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2، لكن ما حصل في هذه المباراة ما زال يحيّر عشاق كرة القدم.

ففي الدقيقة 35، توغل النجم ليونيل ميسي في عمق دفاع هولندا، وقدّم تمريرة ساحرة إلى مولينا ليسجل من مسافة قريبة الهدف الأول لمنتخب بلاده. لكن الهدف لم يكن أمرا مفاجئا أو غير اعتيادي، بل تمريرة ميسي الذي قال عنها النجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة إن “الـ70 ألف متفرج في ملعب لوسيل لم يشاهدوا مولينا وهو يتحرك، متسائلا بتعجب ودهشة: كيف رآه ميسي؟”.

ولم يتوقف الأمر على أبو تريكة، بل إن أغلب المعلقين والخبراء والمحللين صدموا بالطريقة التي مرر بها ميسي الكرة لزميله، وبالدقة التي وصلته بين غابة من أقدام لاعبي منتخب طواحين الهواء.

ولأن الموضوع أثار دهشة جماهير الساحرة المستديرة، نُقل السؤال إلى صاحب التمريرة من مولينا مسجل الهدف، إذ سأل مولينا ميسي: هل رأيتني أو سمعت صوتي، لأنني طلبت الكرة بصوت عال؟

ليجيب ميسي -في مقابلة مع قناة أرجنتينية- أنه “رأيته ولم أسمعه، الحقيقة أنني رأيته يواصل الركض، وأيضا كنت مدركا في تلك اللحظة أن الأمر الطبيعي هو تمرير الكرة إلى الطرف، وبدا لي أن من المناسب إيصال الكرة له لأني اعتقدت أن دفاعهم (منتخب هولندا) بكامله كان يتوقع شيئا آخر”.

الجزيرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين

استقبل الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، اليوم الخميس، وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، لبحث سُبل التعاون بين اللجنة البارالمبية والاتحاد المصري لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة.

حضر الجلسة عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، وعمرو الصادق المدير التنفيذي، وشيماء سعود مدير المسئولية المجتمعية.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى أن الجلسة كانت مثمرة للغاية، وشهدت الحديث عن التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة، ومن بينها الاتفاق على التعاون المشترك لتأهيل المدربين العاملين في مجال كرة القدم من الأبطال البارالمبيين الراغبين في العمل بتدريب كرة القدم للساق الواحدة.

وأضاف أن التعاون سيشمل الاستعانة بعدد من الحكام بترشيح من الاتحاد المصري لكرة القدم، إضافة إلى الاستعانة بنظام المسابقات لتطبيقه في مسابقات كرة القدم للساق الواحدة، وكذلك عمل معايشات لأبنائنا البارالمبيين للتعرف على كيفية عمل المسابقات وطرق التدريب.

وأشار رئيس اللجنة البارالمبية إلى أن التعاون أيضًا سيشمل ترتيب زيارات لنجوم كرة القدم السابقين والحاليين لمعسكرات المنتخبات الوطنية البارالمبية لتحفيز الأبطال قبل المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وأكد مصطفى أن الجلسة شهدت مناقشة مبدئية لعمل بروتوكول تعاون بين اللجنة البارالمبية المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم، سيتم الاتفاق على بنوده خلال الأيام المقبلة.

من جانبه أشاد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم بالإنجازات التي يحققها أبطال مصر البارالمبيين في مختلف الرياضات ومن بينها تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم لكرة القدم للساق الواحدة لأول مرة في التاريخ، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونًا كبيرًا بين الاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة البارالمبية المصرية.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يغيب عن بولندا في مواجهة هولندا
  • يورو 2024.. مدرب بولندا يكشف تأثير غياب ليفاندوفسكي أمام هولندا
  • بولندا تتلقى ضربة موجعة قبل موقعة هولندا باليورو
  • قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • استقبال حاشد ومفاجئ لرونالدو من عشاق كرة القدم .. فيديو
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا
  • لويس فيغو: المغرب بذلا جهودا كبيرة لتطوير كرة القدم و مرشح للفوز بمونديال 2030
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم