دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز نادي النصر على نظيره الهلال بنتيجة 83/112، في مواجهة أقيمت بصالة الوزارة في الرياض، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة في الدوري السعودي لكرة السلة.

بعد فوز فريق "العالمي" على منافسه "الأزرق الهلالي" في ديربي الرياض بفارق 29 نقطة، كتب حساب النصر على منصة إكس (تويتر سابقًا): "صافرة النهاية، سلة الذهب النصراوية تسحق الهلال، بفـارق 29 نقطة، وبنتيجة 112 نقطة مقابل 83 للهلال!"، مُضيفاً: " تنويه : هذه نتيجة مباراة رسمية وليست تمرينًا".

ولاقت تدوينة النصر تفاعلاً بين المغردين، خاصة أن مواجهة الفريقين بمختلف الألعاب الرياضية تعد من أكثر المواجهات التنافسية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

داخل المستطيل الأخضر وعلى صعيد كرة القدم، التقى نادي الهلال وفريق "العالمي" في ديسمبر/ كانون الأول 2023، وحينها فاز فريق "الأرزق الهلالي" بثلاثية نظيفة، في دوري "روشن" السعودي.

السعوديةنادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر الاثنين، 01 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي النصر السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

النصر يتجه للاستغناء عن 15 لاعب

ماجد محمد

قال الناقد الرياضي علي العنزي إن إدارة النصر في طريقها للأستغناء عن 15لاعب ( محلي ، اجنبي ) وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلي أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن صفوف الهلال و ضمن هذه التغييرات الثلاثي والتي انتهت عقودهم بالفعل، هم وليد عبد الله ودافيد أوسبينا ومحمد قاسم.

وأشارت التقارير إلي رغبة النادي في تسويق عقود 3 لاعبين آخرين، هم جيسلان كونان وسيكو فوفانا وأليكس تيليس، إما بالبيع أو الإعارة ، ويشترط النصر أن يتعاقد مع ظهير أيسر جديد في سوق الانتقالات الصيفية، قبل التخلص من خدمات البرازيلي تيليس.

جدير بالذكر أن النصر خسر مباراته الأخيرة هذا الموسم، أمام الهلال في نهائي كأس الملك. وبذلك يكون فشل في حسم أي لقب محلي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو .

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع
  • الجمعية السلاوية تحرز لقب كأس العرش بتفوقها على المغرب الفاسي (70-53)
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة
  • النصر يتجه للاستغناء عن 15 لاعب
  • نادي الرياض يُتوج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي
  • نهائي كأس العرش لكرة السلة -سيدات 2024.. مجد طنجة يحرز اللقب على حساب الكوكب المراكشي