الوطن | متابعات

التقى  وزير الداخلية، اللواء “عصام أبوزريبة”، بمدير أمن منفذ مطار الكفرة، “عميد مفتاح بوساقعة”، ومعاونه المقدم “عبدالمنعم عبدالكريم عبدالسلام”، في مقر الوزارة ببنغازي.

وتركز الاجتماع على استعراض الوضع الأمني في منفذ مطار الكفرة ومناقشة التحديات التي تعترض سير العمل في هذا القطاع الحيوي حيث تم تبادل وجهات النظر حول الوضع الراهن وتقييم التحديات التي يواجهها فريق الأمن في المنفذ.

وشملت المحادثات أيضًا تعزيز التدابير الأمنية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، وأعرب الوزير عن امتنانه لجهود مدير أمن المنفذ وفريق العمل، مؤكدًا التزام الحكومة بتقديم الدعم اللازم لتذليل الصعاب وتعزيز التحسينات المطلوبة.

تأتي هذه اللقاءات في إطار سعي الحكومة الليبية لتعزيز الأمان والخدمات الجوية في المناطق الحيوية، وضمان سير العمل بسلاسة وفقًا للمعايير الدولية.

الوسومالأوضاع الأمنية الحكومة الليبية اللواء أبوزريبة ليبيا مطار الكفرة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الأوضاع الأمنية الحكومة الليبية اللواء أبوزريبة ليبيا مطار الكفرة مطار الکفرة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. البرهان يلتقي وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان “مواجهة المليشيات الممولة من عائلة دقلو”

القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، التقى يوم الثلاثاء وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان، برئاسة السيد كمال صالح الكاهلي، رئيس المجلس.

أفاد تاج الدين عمر تاج الدين، ناظر عموم الكواهلة بشرق النيل- أبودليق البطانة، بأن اللقاء تناول الأوضاع الأمنية في البلاد ودور المقاومة الشعبية في دعم القوات المسلحة لصد وهزيمة المليشيات الإرهابية المتمردة. وأشاد بالجهود الكبيرة للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في الدفاع عن الوطن وحماية وحدته، معرباً عن ثقته في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في السودان قريباً بإذن الله.

وأضاف أن اللقاء يأتي في سياق دعم وتعزيز الجهود العسكرية للقوات المسلحة في مواجهة المليشيات الإرهابية الممولة من عائلة دقلو والتي ارتكبت جرائم بشعة ضد الشعب السوداني.

وقال ” هذه معركة وطن وكرامة ونؤكد مساندتنا ودعمنا للقوات المسلحة، مناشداً كافة الشعب السوداني الإلتفاف والاصطفاف خلف القوات المسلحة وتوحيد الصف الوطني لتحقيق النصر على هذه المليشيا الإرهابية، مندداً بالهجمات البربرية التي شنتها على مواطني قري ولاية الجزيرة.إعلام القوات المسلحة السودانية

 

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “زين” شاركت بتوديع ضيوف الرحمن في مطار الكويت الدولي
  • مذكرة من “العمل الإسلامي” للخصاونة حول الضغط الأمني على كوادر الحزب والمضايقات المرتبطة بالانتخابات
  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يقف علي سير العمل بإدارة المباحث والتحقيقات الجنائية
  • شاهد بالفيديو.. البرهان يلتقي وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان “مواجهة المليشيات الممولة من عائلة دقلو”
  • “الزايدي” مديرًا لـ تعليم محافظة الخرج.
  • رئيس “الشؤون الإسلامية” يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي
  • “حماد” يلتقي عدداً من مسؤولي وأهالي وأعيان مدينة مرزق
  • “واس” تواكب جهود رجال أمن الطرق بمركز الضبط الأمني بالعشيرة على طريق الهجرة
  • اللواء الوهبي: القوات المسلحة لقنت “إيزنهاور” درساً قاسياً
  • مباحثات ليبية فرنسية حول الوضع الأمني والسياسي في ليبيا