توفي أحد مصابي حادث صحراوي المنيا الذي أسفر عن إصابة 19 شخصا إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل متأثرًا إصابته.

حيث توفي جمعة أحمد، 35 عاما، عاطل، على إثر إصابته بغيبوبة غيبوبة تامة وكسر بضلوع الصدر والذراع الأيمن، وعلمت “الفجر ” خروج 5 مصابين، بعد أن تبين أن إصابتهم خفيفة، ومازال 13 عاملا وعاملة تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام.

وكانت “الفجر”  قد حصلت على أسماء المصابين في حادث الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا والذي أسفر عن إصابة 19 شخصا من بينهم أطفال.

ومن بين المصابين: صابر قياتي، شريف جمال، غرام جاسم، عائشة إبراهيم، محمود أشرف، أسامة أحمد محمد، يوسف سيف شافعي، أحمد عثمان شحاتة، نانسي عيد محمد، عبد الغني صلاح محمد، هنا إبراهيم رمزي، كمونه محمد جاب الله.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب مدخل مدينة المنيا، أسفر عن إصابة جميع مستقليها.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة المنيا، إلى موقع الحادث وتبين إصابة 19 شخصا بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، وأثبتت التحريات الأولية إلى أن جميع المصابين "عمال"، وفي حال عودتهم من العمل اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة مما أدى إلى انحرافها وانقلابها.

وتم نقل المصابين الـ19 إلى مستشفى المنيا العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان حوادث المنيا عاجل المنيا

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 4 أشخاص في حادث سير بالطريق الصحراوي الغربي ما بين مدينتي ملوي وأبو قرقاص وجرى نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام 

تلقي اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية يفيد بورد  بلاغ لمأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفيد بوقوع حادث سير انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي ما بين مدينتي ملوي وأبو قرقاص.

أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص  وبيانهم كالتالي  ( عمرو خالد محمد 13 سنة -علي خالد محمد  9 سنوات- خالد محمد عبد العزيز 45 سنة- محمد عمرو عبد العزيز12سنة ) جميعهم مقيمين قرية زاوية سلطان 

جرى نقل المصابين إلى مستشفى ملوي  العام، وتم إزالة اثار الحادث وتسيير حركة المرور  و تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجرى إخطار النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • إصابة 34 شخصا فى انقلاب أتوبيس بمدينة رأس سدر اصطدم بجمل
  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 3 أشخاص نتيجة حادث مروع بالصف
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في حادث تصام ميكروباص بحاجز خرساني في المنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر حادث تصادم ميكروباص بحاجز خرسانى في المنيا
  • بينهم شقيقين.. ننشر أسماء 16 مصابي حادث كمين دمشير بالمنيا
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 16 شخصاً فى حادث تصادم ميكروباص بخرسانة كمين بالمنيا
  • ننشر أسماء 16 مُصابًا في حادث كمين دمشير بالمنيا