يواصل رجال مباحث القاهرة، التحقيقات؛ لسرعة كشف لغز العثور على جثتي خبير زراعي وفتاة داخل شقة في المعصرة . 

قرار عاجل ضد المتهم بقتل نجله بسبب المخدرات في الساحل براءة المتهم بتجهيز عناصر للقيام بأعمال عدائية ضد مؤسسات الدولة كشف اللغز

ناقش فريق من رجال مباحث القاهرة، أسرة الفتاة المعثور على جثتها مذبوحة، بجوار جثة خبير زراعي داخل شقة بالمعصرة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة طبيعة العلاقة بين القتيل والقتيلة.

ووضع رجال المباحث، عدة سيناريوهات؛ لحل لغز الجريمة، منها قيام أقرباء الفتاة بالتخلص من الضحية والفتاة، وهو السيناريو الأرجح، والدافع الأقوى لارتكاب الجريمة.

كما يفحص رجال المباحث، علاقات المجني عليه، لمعرفة هل توجد خلافات بينه مع أحد قد ترقى لارتكاب تلك الجريمة البشعة، فيما تتواصل الجهود لحل لغز الواقعة.

وكشفت التحريات فى واقعة العثور على جثة رجل أعمال وسيدة مقتولين داخل شقة بمنطقة المعصرة، أن القتيل خبير زراعي معروف، وحاصل على دكتوراة في تخصصه.

ودلت التحريات الأولية في واقعة العثور على جثتى رجل وسيدة مقتولين داخل شقة بالمعصرة أن الرجل تم قتله طعنا بالسكاكين فى جسده، بينما ذبح الجناة، الفتاة، من رقبتها.

نشرة الحوادث| المحكمة تحدد موعد النطق بالحكم في قضية الراقصة حورية.. قرار عاجل ضد إنجي حمادة | تفاصيل المشدد 3 سنوات لتاجر الكيف في الزاوية الحمراء الدورالـ11.. 

أضافت التحريات أن مجهولين دخلوا المبنى وصعدوا للطابق الـ11، وظلوا بداخله حوالي ساعة، وقتلوا المجنى عليهما، ولاذوا بالفرار، ثم استقلوا سيارة.

وقال شهود عيان، إن السيدة غريبة عن المنطقة، وأن المتهمين كانوا فى حالة ذعر وهربوا بسرعة، مما أثار الشكوك لدى حارس العقار الذي شاهدهم، ولكنه لم يتمكن من الإمساك بأى منهم، وأبلغ الشرطة التى حضرت على الفور.

بعد قليل.. بدء محاكمة المتهمين بخلية داعش حلوان الإرهابية اليوم النطق بالحكم على 14 متهما في قضية خلية المطرية الثانية البداية

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا، من شرطة النجدة، يفيد بوجود جثتين داخل شقة بمنطقة المعصرة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، مدعومة بسيارات الإسعاف.

وبالفحص؛ تبين وجود جثتي رجل وسيدة، وتم نقل الجثتين للمشرحة.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات، وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: داخل شقة

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف سبب اندلاع حريق بمصنع منظفات فى البدرشين

توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية، في حريق اشتعل بمصنع لإنتاج المنظفات بمنطقة سقارة في البدرشين، وأن ماس كهربائي تسبب في اندلاع الحريق، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم إخطار النيابة، تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، وبياب سبب اشتعال الحريق.


ورد بلاغ لغرفة النجدة، باشتعال حريق بمصنع في البدرشين، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن المبنى عبارة عن مصنع لإنتاج المنظفات، اشتعل به حريق تسبب في احتراق محتوياته.


تم إخماد النيران والسيطرة عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائى لكشف سبب اندلاع حريق بشقة الفنانة سمية الألفى بالجيزة
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق بشقة الفنانة سمية الألفى فى الجيزة
  • خلافات العمل.. استمرار حبس المتهم بطعن زميله في الجيزة
  • «بسبب سوء معاملتها لها».. قرار قضائي ضد المتهمة بقتل والدتها طعنًا بمصر القديمة
  • اندلاع حريق هائل بعقار سكني في التجمع.. والحماية المدنية تنتقل
  • دون وقوع خسائر بشرية.. السيطرة على حريق هائل بعقار في التجمع
  • التحريات تكشف سبب اندلاع حريق بمصنع منظفات فى البدرشين
  • بعد تغيبه ثلاثة أيام.. العثور على جثة صبي داخل حظيرة مواشي فى الشرقية
  • ألقى بنفسه أمامها.. دفن شخص صدمته سيارة نقل بالهرم
  • التصريح بدفن جثة شخص عثر عليه مشنوقًا داخل شقة بالمنيرة