أعربت الفنانة وفاء مكى عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضى، والمقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2024.

وتقدم خلال أحداث المسلسل دور «بائعة شاى نصابة»، بالتعاون مع الفنانة دينا فؤاد بإحدى عمليات النصب وتتوالى الأحداث.

«حق عرب» تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن رومانسي، إذ يقدم "العوضي"، شخصية جديدة عليه ويناقش العديد من القضايا بين العائلات والتي تنشأ بسببها عدة صراعات، ويقدم خلاله لازماته التي اعتاد أن يقدمها للجمهور.

العمل يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين علي رأسهم أحمد العوضي ورياض الخولي ووفاء عامر وسلوي عثمان وأحمد صيام، دينا فؤاد، وفاء مكى، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حق عرب

إقرأ أيضاً:

غرق سفينة نتنياهو.. قلق داخل إسرائيل بعد استقالات أعضاء مجلس الحرب (فيديو)

علق الدكتور أحمد فؤاد أنور خبير الشأن الإسرائيلي، على استقالة  رئيس حزب معسكر الدولة في دولة الاحتلال الإسرائيلي، بيني جانتس، وعضو الحزب، جادي آيزنكوت، من مجلس الحرب الإسرائيلي، مردفًا: «هناك قلق كبير داخل دولة الاحتلال وهي في أزمة كبيرة».

وقال أحمد فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، إنه من المتوقع حل مجلس الحرب الإسرائيلي بعد الاستقالات الأخيرة التي شهدها المجلس.

مجلس الأمن يصوّت على مشروع قرار لوقف النار بين إسرائيل وحماس ( الاثنين ) إسرائيل: مقتل جنديين على الأقل وإصابة 10 آخرين من لواء جفعاتي برفح الفلسطينية

وتابع أحمد فؤاد أنور: «في حالة حل مجلس الحرب الإسرائيلي، فمن المتوقع تشكيل مجلس حرب جديد من جنرالات لها ولاء لنينامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية».

وأوضح أحمد فؤاد، أن هناك مظاهرات من جانب الإسرائيليين أمام مقر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أثناء زيارته لتل أبيب، من أجل الضغط على حكومة نتنياهو للموافقة على المقترح الذي قدمه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدين لوقف إطلاق النار في غزة، والإفراج عن الرهائن لدى حركة حماس.

وأشار أحمد فؤاد إلى أنه إن طال الأمد أو قصر فـ سفينة نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي غارقة، حيث يماطل كثيرا في الموافقة على أي مقترحات لوقف إطلاق النار في غزة. 

مقالات مشابهة

  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • أبرزهم خالد النبوي.. النجوم يتوافدون على العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • غرق سفينة نتنياهو.. قلق داخل إسرائيل بعد استقالات أعضاء مجلس الحرب (فيديو)
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • شائعة وفاة الفنانة وفاء الموصلي تتصدر الترند .. ما حقيقتها ؟
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • نهال عنبر برفقة نجلها حسام الحسيني لأداء فريضة الحج «صور»
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل