حررت مباحث التموين بالغربية، في حملة على مدار  24 ساعة، 69 مخالفة تموينية متنوعة بمراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار إحكام الرقابة على الأسواق ومصادرة السلع المغشوشة والفاسدة.

محافظ الغربية يفاجئ مخابز طنطا للوقوف على جودة رغيف الخبز


وتلقى العقيد عمرو الطوخى مدير مباحث التموين بالغربية، إخطارا بتحرير 69 مخالفة متنوعة شملت، البيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وسلع مجهولة المصدر ومغشوشة، ومنتهية الصلاحية، وتلاعب في الأوزان، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية نحو أصحاب المخالفات، وإخطار النيابات المختصة.

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 2570 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ بداية الحرب على غزة


وكان مدير أمن الغربية قد وجه مباحث التموين، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز ومصانع المواد الغذائية ومحطات المواد البترولية للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتلال الاسرائيلي إتخاذ الإجراءات القانونية السوداء الرقابة على الاسواق تكثيف الحملات التموينية تلاعب تكثيف الحملات مباحث التموين مباحث التموين بالغربية مخالفة تموينية مخالفة متنوعة ومنتهية الصلاحية مواد الغذائية

إقرأ أيضاً:

١٠ صور للتحفظ على لانشون مجهول المصدر ومخابز مخالفة بالقاهرة

كتب- محمد سامي:

تمكنت مديرية التموين بالعاصمة من خلال عدة حملات رقابية، من ضبط وتحريز طن و800 كيلو من اللانشون مجهول المصدر بنطاق حدائق القبة وضبط وتحريز 5 أطنان دقيق من مخبزين سياحيين بالوايلي وتحرير 500 محضر لمخالفات المخابز المدعمة وتحرير 330 محضر لمخالفات الأسواق والمحال التجارية.

يأتي ذلك استمرارًا في المضي قدما في اتجاه القضاء علي جميع اوجه الغش والاحتكار للسلع الأساسية ومنع التلاعب بقوت المواطن ومن خلال الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة لمديرية تموين القاهرة والتي تتم ليل نهار علي قدم وساق بجميع احياء ومناطق العاصمة.

كما تمكنت عدة حملات رقابية موجهة بتعليمات مشددة من وكيل اول وزارة التموين ومديرتموين العاصمة ناصر ثابت عبدالسلام ومن خلال التنسيق بين الرقابة التجارية والتموينية بمديرية التموين فقد تم تحرير محضر لصاحب ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بدائرة حدائق القبة، حيث تم ضبط والتحفظ على 1 طن و800 كيلو من اللانشون مجهول المصدر وقد تم عرض الموضوع علي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وضمن الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة علي المخابز السياحية لمتابعة تنفيذ القرار الوزاري بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي والالتزام بالقوانين والمواصفات التي وضعتها الدولة فقد تم تحرير محضرين دقيق بنطاق الوايلي بالعباسية، الأول مخبز سياحي وتم تحرير محضر وتحريز 3 أطنان ونصف دقيق استخراج 72%.

كما تم تحرير محضر لمخبز سياحي آخر بذات النطاق وتحريز طن ونصف من الدقيق للقيام بمخالفات البيع بأزيد من السعر الرسمي ونقص وزن وبيع خبز غير مطابق للمواصفات، كما حررت الرقابة التموينية بتموين العاصمة 500 محضر مخالفات للمخابز المدعمة تنوعت مخالفات هذه المحاضر ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن وخبز غير مطابق للمواصفات.

مقالات مشابهة

  • ١٠ صور للتحفظ على لانشون مجهول المصدر ومخابز مخالفة بالقاهرة
  • تحرير 18 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية في بلطيم
  • إحالة 293 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • حملات تموينية لضبط الأسواق والأسعار بالمنيا
  • محافظ أسيوط: حملات تموينية مكثفة على الأسواق والمخابز بديروط
  • تحرير 332 محضراً خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز بـ أسيوط
  • رفع 39300 طن قمامة ومخلفات مبانى بمراكز ومدن الشرقية
  • محافظ كفرالشيخ: تحرير 4 محاضر مخالفات تموينية بدسوق
  • ضبط أحد فروع "جمعيتي" بالإسكندرية لتصرفه فى الحصة التموينية
  • تحرير محاضر تموينية لعدد من المخابز البلدية ومستودعات الغاز في القليوبية