تصدر الفنان طه الدسوقي قائمة البحث على محرك جوجل، بالاضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي مع أولي حلقات مسلسله الجديد «حالة خاصة»، والذي يعرض علي منصة watch it، ويتناول خلاله عدة قضايا مجتمعية هامة من بينها قضية «التوحد»، وحاز على إشادة واسعة من الجمهور، وفي التقرير التالي يستعرض «الوطن» أبرز المعلومات والأدوار الفنية لـ طه الدسوقي قبل مسلسل «حالة خاصة».

بداية طه الدسوقي الفنية 

تخرج طه الدسوقي في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وبدأ حياته من خلال حفلات ستاند اب كوميدي بساقية الصاوي عام 2013، والتي أتاحت له الفرصة في إخراج طاقته الإبداعية في الكوميديا.

ولفت الفنان طه الدسوقي الأنظار بخفة ظله وتلقائيته، التي جعلت المخرج هادي الباجوري يستعين به في أحد الاعلانات مع النجم الراحل سمير غانم.

أبرز أعمال طه الدسوقي

قدم العديد من الأعمال الكوميديا فى السينما وتعاون خلالهم من نجوم الصف الأول من بينهم الفنان ماجد الكدواني بفيلم «فضل ونعمة»، وفيلم «المطاريد» مع أحمد حاتم، وفيلم «فرق خبرة»، والذي شهد تجربة شبابية ناجحة، بالإضافة لفيلم «فوي فوي فوي»، والذي يعرض بالسينمات حاليا.

شارك طه الدسوقي بعدة أعمال درامية، حققت بصمة قوية مع الجمهور، من بينها مسلسل «في بيتنا روبوت» مع الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وتم تقديم جزء ثانِ من العمل، بالاضافة لمسلسل «الصفارة»، مع الفنان أحمد أمين بالموسم الرمضاني الماضي، والذي حصل خلاله علي عدة جوائز عن دوره بالعمل.

استحوذ دسوقي على حب الجمهور، وتصدر حفل زفافه على فتاة أرمينية مؤشر البحث على جوجل، تدعى «نادين كتشيدجيان»، وذلك في أغسطس الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طه الدسوقي منصة watch it طه الدسوقی

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل

تعاقدت الفنانة منة شلبي، خلال الساعات الماضية، على بطولة مسلسل جديد تحت عنوان "لحم ودم"، وهو من إخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه في 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وسوف تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال منة شلبي

 

وفي سياق آخر، انتهت الفنانة منة شلبي في الفترة الماضية من تصوير فيلم "الهوى سلطان"، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد داود، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد خالد صالح، سماح أنور، وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

آخر أعمال منة شلبي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي الدرامية، هو مسلسل "تغيير جو"، وشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، سعيد سرحان، شيرين، نبيل علي ماهر، محمود قابيل، أحمد سعيد، إنجي علي، وغيرهم، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي، ويتكون العمل من 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاده الـ 67.. مالا تعرفه عن عملاق الفن "أحمد فؤاد سليم"
  • أحمد ماهر وابنه ضيفا عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • نهال عنبر تكشف عن موعد أحدث أعمالها المسرحية الجديدة "عفارت عليك"
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة
  • بعد تصدره الترند.. من هو تامر عبد المنعم؟
  • شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي