#سواليف

وثق مقطع #فيديو متداول أحد أفراد #قبيلة_حرب في #السعودية وهو يقدم لحميد القريقري #هدايا بينها 6 #سيارات فاخرة من نوع “جيب لكزس”، بعد عفوه عن ابن القبيلة مترك القحطاني في #ساحة_القصاص.

وسلم أحد أفراد القبيلة مفاتيح السيارات للقريقري قائلا: “هذه الهدايا مقدمة من قبيلة حرب، تكريما لكم وبيض الله وجيهكم”.

6 سيارات جيوب لكزس موديل 2024

من قبيلة حرب للشيخ / حميد القريقري الحربي والد المقتول أحمد الذي عفى عن القاتل pic.twitter.com/KWkVj9BpCO

مقالات ذات صلة “ناسا” تكشف الموعد المحتمل لاصطدام كويكب مفقود بالأرض 2024/01/05 — أحمد الرحيلي (@ruhaily_a) January 5, 2024

وعلى مدار سنوات مضت، تصدرت قصة أحمد القريقري ومترك القحطاني عناوين الصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، منذ وقوع جريمة قتل القحطاني للقريقري خلال مشاجرة نشبت في حي الحمدانية بجدة عام 2019، حيث كان المجني عليه يدافع عن إحدى الفتيات التي تعرضت للتحرش.

هدايا عددا من رجال اعمال #قبيلة_حرب هذا المساء في مجلس الشيخ : عبدالله بن معيلي السهلي الحربي #جدة
لشيخ العفو #حميد_القريقري_الحربي وابنائه
والشيخ عبدالكريم القريقري

ستة سيارات فاخرة #احمد_القريقري #مترك_عايض_المسردي pic.twitter.com/wh0GXxCZnW

— لايف السهلية من حرب (@livealsehlya) January 4, 2024

وكان من المقرر تنفيذ حكم القصاص في القحطاني يوم 25 ديسمبر الماضي، لكن ما حدث أثار دهشة الجميع، حيث عفا والد أحمد القريقري عن الجاني في ساحة القصاص، قبل لحظات من تنفيذ الحكم قائلا: “لقد عفوت عنك من أجل والدتك وحفظا لحياتك”.

حفظ الله أخي ومعلمي ، المهندس: سليم بن هندي الحربي ، تواجده، فخر واعتزاز ، وكذلك شكراً للشيخ حميد القريقري شيخ العفو بالتكرم علينا بحضوره مشاركة القبيله .. واسأل العلي القدير ان يرحم احمد ويعوض شبابه الجنه .. pic.twitter.com/8McjjM44fx

— ماجد بن هندي الحربي (@m_BinHindi) January 4, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فيديو قبيلة حرب السعودية هدايا سيارات ساحة القصاص قبيلة حرب جدة قبیلة حرب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة لـ "قتيلة مغاغة" على يد ابنها "ذبحًا" .. ما القصة

قال احد الشهود العيان  من جيران السيدة «س.ع. ا» 58 سنة، «ممرضة»، التى لقيت مصرعها «ذبحا»، بيد ابنها (المدمن) بمنطقة قلينى باشا، بمدينة مغاغة فى المنيا، إن المجنى عليها تمتاز بحسن الخلق، وأنها قامت بتربية ابنها «المتهم» وشقيقته عقب وفاة والدهما قبل 35 عاما.

مناسك العمرة

وأضاف عدد من جيران وأهالى المنطقة التى كانت تعيش فيها الضحية، أن المجنى عليها أدت مناسك العمرة، وكانت حريصة على أداء الصلوات فى أوقاتها، وكانت (فى خدمة جيرانها ليل نهار)، حيث كان يتم استدعاؤها لرعاية المرضى بحكم عملها.

وكانت منطقة قلينى باشا، بمدينة مغاغة شمال المنيا، شهدت حادث مأساوى عندما أقدم شاب «مدن» على قتل والدته «ذبحا».

وفور تلقى الجهات الأمنية بلاغا بالحادث، انتقل فريق الشرطة، والبحث الجنائي، برئاسة رئيس فرع البحث الجنائي، وإشراف مساعد مدير أمن المنيا للشمال، حيث تم العثور على جثة «س.ع. ا» 58 سنة، ممرضة بأحد المستشفيات بمركز العدوة، ومقيمة بمنطقة قلينى باشا بمدينة مغاغة، ملقاة على الأرض، ومصابه بجرح فى الرقبة.

وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة، ابن القتيلة «ش.ش.ر» 33 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان، «مدمن»، وأنه فر هاربا فور ارتكاب الواقعة، وذلك نتيجة دخوله فى مشادة كلامية مع أمه، لمروره باضطرابات نفسية.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

تفاصيل حريق في مصنعين بالمدينة الصناعية بـ 6 أكتوبر

اندلع حريق في مصنعي زجاج وموبيليا في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم السبت، دون وقوع أية إصابات حتى الآن، وتوالت النيابة التحقيق .

وكشفت التحريات ان  النيران ؛ أتت على طوابق المصنعين المكونين من 4 طوابق، ودمرتها عن آخرها.

البداية كانت ببلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في مصنعين بالمدينة الصناعية بـ6 أكتوبر.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق ودفعت بـ4 سيارات للسيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المجاورات، وكذلك انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحريق، بعد تلقيها بلاغًا باندلاع النيران في مصنعي زجاج وموبيليا وفرضت كردونًا أمنيًا خشية على حياة المواطنين.، وتقوم قوات الحماية المدنية بعملية التبريد، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تفاصيل محاولة ربة منزل قتل زوجها بعين  شمس

كما شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة،  واقعة لسيدة تحاول قتل زوجها، حيث قامت بسكب إناء زيت مغلي أثناء استغراقه في النوم.

كانت البداية؛  عندما تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا من إحدي المستشفيات الخاصة باستقبالها فني كاميرات مصاب بحروق من الدرجة الثانية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بسؤال المجني عليه اعترف أن وراء الواقعة زوجته، بسبب اكتشافها علاقته بسيدة أخرى.

وعقب إعداد الأكمنة، تم ضبط الزوجة، التي اعترفت بالواقعة لقيام زوجها بالتحدث مع سيدة أخرى، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يشارك أهالي عين شمس الأضحية «فيديو»
  • حكم عليه بالمؤبد في السويد.. وصول الإيراني حميد نوري إلى طهران بعد الإفراج عنه بوساطة عمانية (فيديو)
  • تفاصيل جديدة لـ "قتيلة مغاغة" على يد ابنها "ذبحًا" .. ما القصة
  • حتى 11 مساء.. أتربة مثارة على المشاعر المقدسة
  • منة شلبي تهدي صك أضحية لروح الفنان نور الشريف
  • توربان يشهر أول بطاقة حمراء في كأس أوروبا 2024 (فيديو)
  • جماهير منتخب اسكتلندا تحتل وسط ميونخ قبيل افتتاح "يورو 2024" (فيديو)
  • الحربي: هناك خلل في لاعبين المنتخب الوطني .. فيديو
  • صواريخ المقاومة تنطلق من غزة لتدك عسقلان / فيديو
  • قبل عرضه غدا.. watch it تروج للفيلم السعودي «90 يوم» (فيديو)