صدى البلد:
2024-06-02@23:21:34 GMT

شريف منير محترف ساكسفون في ليه تعيشها لوحدك .. خاص

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

أعرب الفنان شريف منير عن سعادته بالمشاركة فى أحدث أعماله السينمائية “ليه تعيشها لوحدك”، الذى طرح منذ أيام فى دور العرض السينمائية.

وقال شريف منير فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن فكرة فيلم “ليه تعيشها لوحدك”، فكرة جديدة ومهمة ولم تطرح من قبل بالرغم من وجودها فى حياتنا الإجتماعية.

وأضاف شريف منير ، قائلًا: أنه يجسد دور شخص يتقن العزف على الساكسفون، لذلك كان لابد أن يتقتها بإحتراف قبل القيام بالدور ، لأنه فى الواقع يتقن اللعب على الدرامز.

خالد عليش يكشف عن أول عمل بمشاركة زوجته ميرهان عمرو |خاص بعد غياب | أمينة شلباية : بحضر لبرنامج جديد بشروط معينة.. خاص طلعوا له الصورة القديمة.. قبلة محمد رمضان لمنتجة شهيرة تشعل مواقع التواصل بطلت استعين بأطباء.. خالد الصاوي يكشف كواليس فيلم ليه تعيشها لوحدك| خاص

وعن مشاركة صديقه الفنان خالد الصاوي ، قال شريف منير أنا قدمت عمل فني هام وشاركت فنان له ثقله وهو خالد الصاوي وقدمنا مباراة عظيمة ضمن أحداث الفيلم وأتمني تنال إعجاب الجمهور.

 طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" لـ خالد الصاوي وشريف منير البوسترات الفردية لكل ابطال الفيلم تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض ليشارك في موسم رأس السنة، ومن المقرر ان يطرح في دول الخليج يوم 18 يناير.

وتدور أحداث  فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم ليه تعيشها لوحدك، كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريف منير أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك ليه تعيشها لوحدك شريف منير و خالد الصاوي لیه تعیشها لوحدک خالد الصاوی شریف منیر

إقرأ أيضاً:

الساقية تستقبل حفل إنشاد ديني على مسرحها هذا الموعد

تستعد فرقة الإخوة أبو شعر، لإحياء حفل انشاد ديني، وذلك في الثامنة مساء الجمعة المقبل 7 يونيو الجاري، بساقية عبدالمنعم الصاوي.

يذكر أن فرقة " الإخوة أبو شعر" تأسست عام 1983 في سوريا، بهدف تقديم الإنشاد الديني الإسلامي، وهي من أهم الفرق السورية التي أثبتت وجودها في مصر خلال الفترة الأخيرة في تقديم هذا اللون من الفن.

وتتكون الفرقة من 6 أشقاء ووالدهم الشيخ موفق أحمد إسماعيل أبو شعر الحسينى الرفاعى ، الذى كان منشدًا لبعض العلماء الكبار فى دمشق ،وكان عالمًا بالأنغام فى شبابه.
 

قواعد دخول الحفلات فى الساقية:

_ دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

_ ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

_ الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

_ غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

_ غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر


أنشطة ساقية الصاوي

الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية مؤخرا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • سعدان: “بيتكوفيتس محترف بمعنى الكلمة ونتمنى تأهل الخضر للمونديال”
  • عروض جديدة لاتصالات الجزائر
  • شريف رمزي يحتفل بفوز مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بجائزة إنرجي| فيديو
  • فنربخشة التركي يسعى إلى ضم محترف الأهلي
  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • الساقية تستقبل حفل إنشاد ديني على مسرحها هذا الموعد
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • منير أديب يسأل: إرهاب الحروب والصراعات أخطر أم إرهاب داعش؟
  • طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة