حقق فيلم الحريفة، بطولة النجوم الشباب نور النبوي، كزبرة، نور إيهاب، أمس الإثنين إيرادات بلغت 564 ألفًا و 993 جنيه ليأتي في المركز الثالث في قائمة شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم الحريفة

ويضم فيلم الحريفة كل من: الفنان الشاب نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد وميدو، من إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

فيلم «الحريفة»

يذكر أن آخر الأعمال التلفزيونية للفنان الشاب نور النبوي، مسلسل “راجعين يا هوى”، وعرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والعمل من تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

 

ويشارك في بطولته الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، إسلام ابراهيم، أحمد بدير وهنا شيحة.

 

أبطال مسلسل "راجعين يا هوى"

المسلسل بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

قصة مسلسل "راجعين يا هوى"

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبوالهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة نور النبوي كزبرة نور إيهاب شباك تذاكر دور العرض دور العرض السينمائي إيرادات فيلم الحريفة الفن بوابة الوفد فیلم الحریفة

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي وغادة عادل يعيشان قصة حب .. ما القصة ؟

قصة حب أسطورية يعيشها النجم خالد النبوي مع النجمة غادة عادل خلال أحداث فيلم “أهل الكهف” الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختفة، على الرغم من مرور أحداث الفيلم بزمنين مختلفين.

خالد النبوي وغادة عادل 

ويجسد النجم خالد النبوي خلال أحداث العمل دور "القائد سبيل"، الذي يخفي تدينه عن الملك، ويحب ابنته بالتبني "الأميرة بريسكا"، التي تقوم بتجسيدها النجمة غادة عادل، ولكن بعد هربه من بطش الملك، يضطر إلى الاحتماء بالكهف، وهو 6 أشخاص آخرين، ويعودون مجددًا إلى الحياة بعد مرور 300 عام على تلك الواقعة، وفي قصر الملك الجديد يتعرف على غادة عادل من جديد ولكن بشخصية مختلفة، ويقع في حبها مجددًا.

خالد النبوي وغادة عادل 

وحرص النجم خالد النبوى على مشاركة جمهوره صورًا من كواليس فيلمه الجديد "أهل الكهف" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة، والمأخوذ عن مسرحية للكاتب توفيق الحكيم، موجهًا الشكر إلى مدير تصوير العمل وائل درويش.

كواليس أهل الكهف 

ونشر خالد النبوى صورًا من العمل، عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب قائلا: "براڤو وائل درويش مدير التصوير، نقلتنا بالخيال لزمن الحروب وحواديت قبل النوم، شكرًا لأنك ساهمت في صنع فيلم مهم، وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية، ونتقابل في السينما في العيد".

وكان نجح فيلم "أهل الكهف" بطولة النجم خالد النبوي فى تحقيق إيرادات أمس الأربعاء بلغت 162 ألفا و82 جنيها، وذلك في أول يوم عرض في السينمات المختلفة.

كواليس أهل الكهف

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" البرومو الرسمي للعمل والذى يضم مجموعة كبيرة من النجوم، ومن المقرر أن ينافس الفيلم في موسم عيد الأضحى.


قصة الفيلم

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".

كواليس أهل الكهف

يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

أبطال الفيلم 

يشار الى أن فيلم "أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

كواليس أهل الكهف


وكان أعلن أيمن بهجت قمر انتهاء تصوير فيلم “أهل الكهف” الذي يقوم بتأليفه بطولة النجم خالد النبوي.

 

وعلق أيمن بهجت قمر على الفيديو، عبر حسابه على "انستجرام" من كواليس كتابة العمل قائلا: "في نوفمبر 2018 سلمت أول نسخه من فيلم أهل الكهف اللي كتبتها في إمستردام ولحد امبارح 28 أغسطس 2023، سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهى تصويرهم دلوقتي وانتهى معاهم أخيرا تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي ".

أهل الكهف 

وتابع: "شكرا لطاقم العمل اللي اتحمل العمل في ظروف غير طبيعيه، شكرا للمخرج عمرو عرفه اللي عمل مجهود خرافي هو وكل فريق العمل واحد واحد، وشكرا للمنتج محمد رشيدي اللي اتحمل الفيلم ده من اول يوم ولما وقف التصوير وكان الفيلم خلاص في طريقه إنه يتلغي أنقذ الموقف وعمل اللي عليه وزياده، إن شاء الله نوعدكم بفيلم مختلف في صيف 2024".

مقالات مشابهة

  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • فيلم "أهل الكهف" يتربع على المركز الثالث
  • خالد النبوي وغادة عادل يعيشان قصة حب .. ما القصة ؟
  • يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • خالد النبوي: "فيلم الكهف مكنش سهل في الكواليس والتحضيرات" (خاص)
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2
  • في أول يوم عرضه.. "أهل الكهف" يحتل المركز الثالث
  • مُعجب يُحرج خالد النبوي.. شاهد ردّ فعله