استطاع المسلسل التركي "المتوحّش" أن يتصدّر عناوين الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقة الأولى منه، حيث جذب المتابعين لقصته الجميلة وتفاصيله المشوّقة، واعتبر واحد من الاعمال التي تنافس بقوة في هذا الموسم.

اقرأ ايضاً"ثانوية النجاة" اول مسلسل تركي مقتبس من مانجا يابانية.. اليك التفاصيلانضمام شخصية جديدة إلى مسلسل المتوحش
 

أكّدت مصادر اعلامية الأنباء التي تداولت حول انضمام شخصية جديدة للمسلسل، حيث ان النجمة التركية " نور فتاح أغلو" ستنضم الى كاست المسلسل العمل في شخصية جديدة.

وستجسّد نور في العمل  شخصية زوجة جوفين  حيث ينتظر المتابعون التغييرات المشوّقة لأحداث القصة في الحلقات القادمة من انضمامها.


 ويدور المسلسل حول شاب "يمان"  تم اختطافه وهو صغير من عائلته الغنية وعاش طفولته الصعبة في الشارع، وخلال حياته الصعبة التقى بـ 3 أطفال كونوا صداقة كبيرة، وباتوا مثل الإخوة يواجهون صعوبة الحياة.

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش أوغلوا تعلّق على انسحابها من مسلسل "طائر الرفراف"

حتى يمرض أحد الأصدقاء ويحاولون جميعهم العمل على علاجه والبحث عن حل له، إلى جانب القصة الأساسية التي تبدأ بعد عثور يمان على أسرته الحقيقية ومحاولة اكتشاف هوية الخاطفين والسبب وراء تصرفهم. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل المتوحش أخبار المشاهير انضمام نجوم شخصیة جدیدة

إقرأ أيضاً:

بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل

متابعة بتجــرد: عادت الفنانة مي سليم للعمل في مسلسل “أمير العوامري” بطولة النجم هاني سلامة، والذي خرج من سباق دراما رمضان الماضي بسبب أزمة إنتاجية، الأمر الذي دعا مي لاتخاذ قرار بعدم المشاركة في المسلسل.

وأكد مصدر من داخل العمل أن الشركة المنتجة تفاوضت من جديد مع مي للعودة إلى المسلسل، فوافقت حيث من المقرر أن تبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يُعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

ويشارك في بطولة مسلسل “أمير العوامري” عدد كبير من النجوم بينهم: خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، ميرهان حسين، حيث تدور أحداثه في 30 حلقة، وينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم.

الجدير بالذكر أن مي سليم شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “سر إلهي”، وهو بطولة الفنانين: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس، نهى عابدين…، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت في بطولة مسلسل “المداح 4” الى جانب الفنانين: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، محمد عز، هلا السعيد، ودنيا عبد العزيز.

main 2024-06-16 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"