عرضت منصة «Watch it» الحلقات الجديدة من مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل، ليتكشف الجمهور ماذا سيفعل «نديم» مع «عز» الذي حاول سرقة فكرته لحل القضية.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الـ 3 والـ 4

ويواجه الفنان طه دسوقي تحديات جديدة في الحلقة الـ 3 والـ 4، بعد ما بدأ في حل أول قضية له، مع مجموعة من المتدربين معه، ومنهم «رام الله» التي تقوم بها هاجر السراج، و«عز» الذي يوديها حسن أبوالروس.

ويحاول نديم أن يتعدى على عز بالضرب بالحذاء كما قالت له رام الله ولكن عز يحاول احتواءه ويقنعه أنه لم يسرق فكرته خاصة أنهما من فريق واحد ويعملون سويا في القضية الخاصة بمدام رانيا.

مسلسل حالة خاصةمواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

ويتم عرض حلقات مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، بواقع حلقتين أسبوعيًا، كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، وتعرض حلقات المسلسل حصريًا على منصة «Watch it».

مسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول نديم أحمد أبو سريع «طه الدسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

مسلسل حالة خاصةأبطال مسلسل حالة خاصة

ويعد مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، ووئام مجدي، ويشاركهم العديد من الممثلين ومنهم: هايدي كابوه، وهاجر السراج، ونبيل علي ماهر، وأحمد الأزعر، وعلي السبع، وأحمد طارق، ومنه المصري، كما يشارك في مسسل حالة خاصة الطفلين آدم وهدان وآدم النحاس.

اقرأ أيضاًبعد تصدره التريند.. تعرف على قصة مسلسل حالة خاصة وأبطال العمل

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «حالة خاصة» يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it

السؤال الأكثر بحثا.. مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حالة خاصة حالة خاصة غادة عادل حلقات مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة 2024 مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة غادة عادل مشاهدة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

إيطاليا ضد ألبانيا.. نديم بايرامي يسجل أسرع هدف في تاريخ اليورو «فيديو»

نجح نديم بايرامي، نجم منتخب ألبانيا في كتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وسجل نديم بايرامي هدفا رائعا في شباك الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، بعد استغلال خطأ دفاعي جسيم في الثواني الأولى من اللقاء.

وتقام حاليا مباراة إيطاليا ضد ألبانيا على ملعب سيجنال ايدونا بارك، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لـ "يورو 2024"، والمقامة في المانيا حتي يوم 14 يوليو المقبل.

أسرع هدف في اليوروأسرع هدف في تاريخ اليورو

وأحرز نديم بايرامي أسرع هدف في تاريخ بطولة أمم أوروبا، بعد مرور 23 ثانية فقط.

ويقع «حامل اللقب» منتخب إيطاليا، في المجموعة الثانية أو «مجموعة الموت»، والتي تضم منتخبات «إسبانيا - كرواتيا - ألبانيا»، ويسعى «الأتزوري» لتحقيق الفوز في الجولة الأولى وتفادي مفاجآت اليورو.

مقالات مشابهة

  • إيطاليا ضد ألبانيا.. نديم بايرامي يسجل أسرع هدف في تاريخ اليورو «فيديو»
  • هل يواجه محمد شياع السوداني مصير عادل عبدالمهدي
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر