نفذت إدارة شباب بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسابقة خماسي كرة القدم بمراكز الشباب التابعة للإدارة، احتفالاً بقرب حلول عيد الشرطة المصرية والذي يُحتفل به في 25 يناير من كل عام، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

فوز فريق مركز شباب حازق على منشية الجرايدة

وفاز فريق مركز شباب حازق على فريق مركز شباب مركز شباب منشية الجرايدة في التصفيات النهائية على مستوى الإدارة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب مركز شباب بيلا.

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ المسابقة تلزم جميع الفرق بإعداد كارتة مجمعة للفريق، معتمدة طبياً عن الحالة الصحية للمشاركين، وتكون مدة المباراة 20 دقيقة علي شوطين، ويتكون الفريق الواحد من 8 لاعبين، عبارة عن 5 لاعبين أساسيين و3 احتياطيين على ألا يقل عُمر اللاعب عن 18 عاماً، ولا يزيد على 30 عاماً.

وكيل الوزارة: المسابقة تُقام لتقديم الشكر والتقدير لرجال الشرطة البواسل

وأكد «محروس»، أن المسابقة تُقام لتقديم الشكر والتقدير لرجال الشرطة البواسل، في شهر الاحتفال بعيدهم، لما يقومون به من تضحية بأرواحهم لحماية الشعب المصري، وتهدف إلى تعزيز قيم الانتماء، وترسيخ الوطنية في قلوب الشباب.

وتُقام المسابقة الرياضية بإدارة شباب بيلا بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، ومحمد السماحي، مدير إدارة شباب بيلا، وفرق العمل بمراكز الشباب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ إدارة شباب بيلا عيد الشرطة المصرية خماسي كرة القدم شباب كفر الشيخ مرکز شباب شباب بیلا

إقرأ أيضاً:

تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ

 تنفذ وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي “ها أنا أحقق ذاتي في جميع محافظات الجمهورية” وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن ضمن آليات تنفيذ المشروع في هذا العام، تم تنفيذ دوري خماسي لكرة القدم تحت شعار "دوري أحلام أولادنا" في محافظة كفر الشيخ بمعسكر بلطيم. وقد أقيم الدوري في الفترة من 29 مايو إلى 1 يونيو، بمشاركة 260 مشاركًا، حيث تم توزيع الجوائز على جميع المشاركين.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هذا المشروع القومي يهدف إلى تعزيز الشباب وتطويرهم من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية في محافظات الجمهورية.

واضاف صبحي بان يعتبر الدوري الخماسي لكرة القدم في كفر الشيخ أحد النشاطات التي تساهم في تحقيق هذا الهدف.


شهدت المباريات منافسة قوية ومستوى رفيع من المهارة والتفاعل الجماعي بين الفرق المشاركة. وقد تم تكريم جميع اللاعبين والفرق المشاركة وتوزيع الجوائز عليهم كاعتراف بجهودهم وتفوقهم في المنافسة.

يعكس تنفيذ هذا الدوري الخماسي روح العمل الجماعي والتفاعل الإيجابي بين الشباب، ويشجعهم على ممارسة النشاط البدني والرياضة كوسيلة لتحقيق تنمية شاملة للذات. إن توفير الفرص الرياضية للشباب في جميع أنحاء البلاد يساهم في تعزيز الصحة واللياقة البدنية وتنمية مهارات الشباب وقدراتهم.

تأتي مبادرة تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي في جميع محافظات الجمهورية" ضمن رؤية الحكومة لتعزيز الشباب ودعمهم في مختلف المجالات، وتأكيدًا على اهتمام الدولة بتطوير الشباب وتوفير الفرص الملائمة لهم لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في بناء مستقبل مشرق للوطن.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • وكيل «شباب كفر الشيخ» يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أعضاء نموذج محاكاة «الشيوخ»
  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • مشروع اللياقة البدنية ببورسعيد يواصل نشاطه بمركز شباب أكتوبر
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ
  • وكيل شباب القليوبية يشكل لجنة لمتابعة حمامات السباحة بالخانكة
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • افتتاح مسجد الرعاية الدينية في قرية الصافية بكفر الشيخ