البوابة نيوز:
2024-06-20@13:34:21 GMT

رسميًا.. بايرن ميونخ يتعاقد مع لاعب توتنهام

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع إريك داير لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد بايرن ميونخ مع داير لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2023-2024، مع إمكانية التمديد لعام إضافي أي حتى 2025.

ويأتي ضم العملاق البافاري للمدافع الإنجليزي إريك داير، لتدعيم خط الدفاع في ظل غياب الكوري الجنوبي كيم مين جاي الذي يشارك مع منتخب بلاده في بطولة أمم آسيا 2023.

ولم يكشف البايرن عن قيمة الصفقة، لكن أفادت تقارير صحفية بأن النادي الألماني لم يدفع أموالًا نظير حصوله على خدمات داير.

ويمكن أن يدفع بايرن ميونخ 3.5 مليون يورو، طبقًا لأداء اللاعب والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرتدي إريك داير مع بايرن ميونخ، القميص رقم 15، ليزامل مواطنه هاري كين مجددًا بعد رحيله عن توتنهام في الميركاتو الصيفي الماضي.

وشارك إريك داير مع توتنهام في 361 مباراة، وخاض 49 لقاء مع منتخب إنجلترا، قبل انضمامه لصفوف بايرن ميونخ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ توتنهام إريك داير داير بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

مورينيو عينه على نجم وسط الدنمارك

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «الخاتم الذكي» في معسكر إنجلترا! اللجنة المنظمة لكأس أوروبا تكشف سر غياب «الترويج» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


يُبدي البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفنرباخشة التركي اهتمامه بضم لاعب الوسط الدنماركي بيير- إيميل هويبرج لاعب توتنهام الإنجليزي، حيث سبق له تدريبه عندما كان مديراً فنياً لـ «السبيرز» قبل أكثر من عامين.
وذكرت صحيفة «تقويم» التركية أن فنرباخشة قدم عرضاً قيمته 8 ملايين يورو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، بناء على طلب مورينيو، بهدف تدعيم وسط الملعب.
غير أن إدارة توتنهام لم تهتم بالعرض، ورفضت بيع اللاعب بهذا السعر، ولكنها لم تغلق الباب، وأبدت استعدادها للتفاوض، إذا تم تحسين العرض بصورة كبيرة، ليصل إلى 15 مليون يورو.
ولكن فنرباخشة يتردد في الموافقة على المبلغ، خاصة إن عقد هويبرج ينتهي في «صيف 2025»، ويمكن الحصول على خدماته «مجاناً» الموسم القادم، وإن كانت إدارة النادي التركي لا تمانع التعاقد مع اللاعب إذا وصل المبلغ إلى 10ملايين يورو.
وانضم هويبرج لتوتنهام في 2020، قادماً من ساوثهامبتون، بعد أشهر قليلة من تولي مورينيو مهمة القيادة الفنية لـ «السبيرز»، وسرعان ما أصبح اللاعب أحد العناصر الأساسية في تشكيلة «سبشيال ون»، حيث لعب وقتها 32مباراة في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، قبل أن تتم إقالة مورينيو لسوء النتائج في أبريل 2021.
ولم يبدأ الدولي الدنماركي إلا 8 مباريات فقط مع توتنهام موسم 2023-2024، وموجود حالياً مع منتخب بلاده، حيث شارك في أولى مبارياته أمام سلوفينيا الأحد، ومن المنتظر أن يواجه زميليه القديمين في توتنهام هاري كين وكيران تريبييه، عندما يلعب منتخب بلاده أمام منتخب إنجلترا 20 يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. ليستر سيتي يعلن تعيين ستيف كوبر مديرًا فنيًا جديدًا للفريق
  • ماتيوس يحث بايرن ميونخ على التعاقد مع فيرتز وتمديد عقد موسيالا
  • أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز
  • بايرن ميونخ يبدأ الاستعداد للموسم الجديد منتصف يوليو
  • روزه يُمدد عقده مع لايبزج حتى 2026
  • لاعب مصري مرشح لمجاورة محمد صلاح في ليفربول.. من هو ألفين أيمن؟
  • لاعب مصري يقترب من مرافقة صلاح في ليفربول
  • مورينيو عينه على نجم وسط الدنمارك
  • ديربي شمال لندن.. موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2024/25
  • دبا الحصن يتعاقد مع زاناردي