النهار أونلاين:
2024-06-16@11:16:27 GMT

الأميرة رجوة تتألق في أول زيارة رسمية لها

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

الأميرة رجوة تتألق في أول زيارة رسمية لها

بدأ ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، أمس الخميس، زيارة عمل إلى سنغافورة تستمر يومين، رافقته فيها زوجته الأميرة رجوة الحسين، في أول زيارة رسمية لها خارج البلاد.

وسيلتقي الأمير الحسين خلال الزيارة، بالرئيس السنغافوري ثارمان شانموجاراتنام، ورئيس الوزراء لي هسين لونغ. وعدداً من كبار المسؤولين وقادة أعمال سنغافوريين.

وشهد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، بحضور الأميرة رجوة الحسين.

واختارت الأميرة رجوة الملابس الطويلة المحتشمة من خلال ارتدائها لفستان بستايل قفطان طويل مستوحى تفاصيله من التراث العربي، وهو من تصميم Karen Millen.

وتميز الفستان بقماشه الناعم من الشيفون الحريري مع لونه الفاتح الكريمي المطبع بالورود بالتدرجات الترابية التي منحته طابعاً أنثوياً مميزا. خاصة وأن هذه الألوان تعد من التدرجات المفضلة في العائلات الملوكية وتعكس الرقي والفخامة.

وجاءت قصّة الفستان طويلة بالتنورة الكلوش مع الأكمام الطويلة المزمومة في نهايتها، وربطة العنق المعقودة من الأمام. وتوسطه الحزام العريض من نفس خامة الفستان.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

بعد اعتذارها.. كيت ميدلتون تلوح للحشود في أول ظهور علني بعد غياب

لوحت كيت ميدلتون أميرة ويلز البريطانية للحشود وابتسمت ابتسامة عريضة من شرفة قصر بكنجهام بعد أن شاهدت عرضا عسكريا يوم السبت، في أول ظهور علني لها هذا العام وهي تخضع لعلاج من السرطان.

A memorable day at The King’s Birthday Parade. From the Irish Guards Trooping their colour to seeing so many faces on the Mall, thank you for making it a day to remember.pic.twitter.com/UG74aGcKFX— The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) June 15, 2024
أخبار متعلقة زيلينسكي: "مؤتمر أوكرانيا للسلام" سيزيد الضغط على روسياارتفاع أعداد النازحين في العالم إلى 120 مليون نازحوأمضت الأميرة البالغة من العمر 42 عامًا أسبوعين في المستشفى في يناير بعد أن خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن.مرض كيت ميدلتونوبعد شهرين أعلنت في رسالة بالفيديو أن الاختبارات كشفت عن وجود مرض السرطان وأنها تتلقى العلاج الكيميائي الوقائي حسب رويترز.
كانت قد اعتذرت الأميرة البريطانية، كيت ميدلتون، عقب تغيبها عن التدريب الأخير للحرس الأيرلندي الذي تشغل فيه منصب العقيد الفخري للحرس الأيرلندي، لكنها حضرت عبر رسالة أُلقيت أمام الحرس خلال التدريب.

مقالات مشابهة

  • صور.. الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد الحسين
  • بعد اعتذارها.. كيت ميدلتون تلوح للحشود في أول ظهور علني بعد غياب
  • مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك
  • كيت ميدلتون|تزوجت الأمير ويليام وأسرتها تعمل في مناجم الفحم (بروفايل)
  • بحوزته كتب روحانية .. القبض على متهم يمارس السحر والشعوذة في الديوانية
  • بعد زيارة المسجد النبوي.. الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي
  • الجامعات المصرية تتألق عالميًا.. تقدم ملحوظ في تصنيفات التنمية المستدامة
  • نيللي كريم تتألق بـ إطلالة ساحرة تجمع بين الجرأة والأنوثة
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها