اجتمع أهالي قرية شرويدة بمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، مسقط رأس اللاعب محمد عبد المنعم، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر في القرية، حول شاشات التلفاز لمشاهدة مباراة المنتخب المصري مع موزمبيق في أولى مبارياته، معلنين أمنياتهم في فوز مصر بكأس أمم أفريقيا.

و وأعرب الأهالي عن سعادتهم بأن ابن قريتهم اللاعب محمد عبد المنعم ضمن المنتخب المصري، مؤكدين ثقتهم فيه وأنه سيكون سببًا في فرحتهم وحصد كأس أمم أفريقيا.

وقال الشاب عمار عمار من القرية، إن اللاعب محمد عبد المنعم نجم الأهلي، فخر لأهالي القرية وسعادة لهم خاصة، أنه يرسم البسمة على وجوههم، متمنيا أن يحصد المنتخب الكأس.

وأشار إلى فرحة أهالي قريته بعد تحقيق التعادل بين مصر وموزمبيق، متمنيا أن يصعد منتخب مصر خلال المباريات القادمة ويحقق السعادة للمصريين. 

وأشار محمود عبد الفتاح أحد الأهالي إن القرية تتميز بوجود مركز شباب يتمرن فيه الناشئين ويمارس فيه الشباب لعب الكرة لافتا إلى وجود أعداد كبيرة من الشباب تحترف كرة القدم في نوادي معروفة اقتداء باللاعب محمد عبد المنعم.

حمل الشباب بقرية محمد عبد المنعم أعلام مصر، مرددين أن الكأس سيحصده ابن قريتهم، وأنه مصدر ثقتهم وسيحتفلون بفوز المنتخب المصري، خلال الأيام المقبلة، واثقين في كل لاعب مصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر لكرة القدم كأس أمم أفريقيا اللاعب محمد عبد المنعم لاعب منتخب مصر محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات


 

قال محمد شريف الدولى المصرى المحترف ضمن صفوف فريق الخليج السعودي، على قناة أون تايم سبورتس، تعجبت من عدم مشاركته أمام غينيا بيساو بعد إصابة مصطفى محمد.
 

واكمل حديثه شريف قائلا : أستحق فرصة أكبر مع منتخب مصر، ولو قولت غير كدا وطموحي اتغير أقعد في البيت أحسن.
 

وتابع : توقعت المشاركة مع منتخب مصر أمام غينيا بيساو بعد خروج مصطفى محمد، واحترمت وجهة نظر حسام حسن في عدم إشراكي في المباراتين.

وتطرق محمد شريف للحديث عن فترة تواجده مع منتخب مصر تحت قيادة كيروش، قائلا: تغيير كيروش لي أمام الكاميرون أكبر صدمة في مشواري الكروي، ولا أعلم حتى الآن سبب استبدالي ولا أريد أن أعرف. 
 

وأكد مهاجم الخليج السعودي الحالي، أنه لن يلعب في مصر الا للنادي الأهلي مشيرا إلى أن ما تردد من أنباء حول عودته وارتداء القميص الأبيض ليس صحيح.

مقالات مشابهة

  • «صحة الشرقية» تقدم خدمة مجانية لأكثر من 1500 مريض في قافلة طبية بقرية تانيس
  • محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات
  • «تمنى حسن الخاتمة».. أول تعليق من أسرة حاج بالمنوفية توفي في الحرم
  • محافظ بورسعيد: القطاع السياحي شهد تطوراً غير مسبوقًا تماشياً مع أوجه التنمية المختلفة
  • محافظ بورسعيد يتفقد إحدي الأماكن " بقرية النورس " السياحية بعد افتتاحها في وقت قياسي
  • يواجه منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف: قرعة التصفيات الآسيوية تضع منتخب الشباب في المجموعة السادسة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • محترف الخليج يرفض عرض الزمالك
  • قرية تقدم ورش عمل لتعليم الكروشيه للأطفال والسيدات مجانا.. بنحاول نشجعهم
  • قرية عُمانية فريدة تجري في النهر منذ قرن (فيديو)