نشرت حماس مقطع فيديو يكشف حالة الأسرى الثلاثة، نوعى ارغاماني وإيتاي صابرسكي ويوسي شرابي، وذلك بعد يوم أثارت فيه الجدل داخل تل أبيب حول مصير الأسرى.

وقالت الأسيرة نوعى في مقطع الفيديو : " لا يوجد ماء أو أكل، كل الوسائل تنفذ منا، الجنود يتعاملون معنا بشكل جيد، هم يهتمون بنا قدر ما يمكن ولا يوجد الكثير من الوسائل، كنت اتواجد في مبنى تم قصفه من طائرة تابعة لقواتنا، و3 صواريخ، صاروخين انفجرا فوقنا واخر لم ينفجر، في المبنى كنا مع عدد من جنود القسام وثلاثة أسرى، بعد أن اصاب الصاروخ المبنى الذي نتواجد فيه جميعنا دفنا تحت الانقاض، وجنود القسام نجحوا في انقاذ حياتي وحياة ايتاي، لكن لم ينجحوا في انقاذ حياة يوسي، وبعد يومين نقلوني ونقلوا ايتاي إلى مكان آخر، وخلال الانتقال اصيب ايتاي من نيران قواتنا وأصيب لو ينجو، انا بقيت مصابة مع اصابة في الرأس، رأسي مليء بالشظايا ومصابة مع باقي الجسم، ايتاي فيرسكي ويوسي شرعابي لقد ماتوا الاثنين من نيران قواتنا".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القسام تكشف مصير الأسرى الثلاثة بعد تلاعبت بأعصاب الإسرائيليين مصير الأسرى

إقرأ أيضاً:

شاهد: لحظة تخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل المنزل في النصيرات

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الاثنين 10 يونيو 2024 ، مقطع فيديو يظهر جنود الوحدات الخاصة الإسرائيلية التي اقتحمت مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، لتخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل أحد المنازل بالمخيم.

وبحسب المقطع الذي تم نشره ، فقد ظهر عناصر القوة الإسرائيلية وهما يحملون الأسلحة ويقتحمون المنزل الذي يتواجد فيه الأسرى الإسرائيليين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، ويطلقون النار بشكل كثيف ، ويرددون عبارة " جئنا لننقذكم اهدأوا".

فيديو تخليص الأسرى الإسرائيليين في النصيرات

إقرأ/ي أيضا: نوعا أرغماني تكشف تفاصيل حياتها اليومية خلال فترة الأسر بغـزة

والسبت، استشهد 274 فلسطينيا بينهم 64 طفلا و57 امرأة وأصيب مئات المدنيين، في مجزرة ارتكبتها القوات الإسرائيلية بعد قصف مدفعي وجوي عنيف استهدف مخيم النصيرات بغزة، ما تسبب بموجة استنكار واسعة النطاق.

جاء ذلك أثناء تخليص الجيش الإسرائيلي 4 محتجزين مدنيين كانوا في قبضة حركة حماس ، بينما أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري للحركة، أن القصف الذي أسفر عن مقتل وإصابة مئات الفلسطينيين، أدى كذلك إلى مقتل 3 أسرى إسرائيليين لديها.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • لافروف يعلق على أوضاع غزة وعملية تحرير الأسرى الإسرائيليين في "النصيرات"
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف تفاصيل إضافية عن كمين "القسام" برفح
  • غانتس يبلغ بلينكن بدعمه لأي خطة تؤدي إلى عودة الأسرى الإسرائيليين
  • شاهد: لحظة تخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل المنزل في النصيرات
  • استقالة غانتس.. ما مصير الاتفاق المحتمل بين حماس وإسرائيل؟
  • حرب داخل الحرب.. هكذا تبقي حماس مواقع الأسرى الإسرائيليين مخفية عن الاحتلال
  • المفاجأة.. لماذا كادت عملية تحرير الرهائن الإسرائيليين الـ4 أن تفشل؟
  • الجزيرة تكشف تفاصيل مقترح بايدن لصفقة التبادل بين حماس وإسرائيل
  • هآرتس تكشف تفاصيل جديدة عن عملية تحرير الرهائن وسبب تنفيذها بوضح النهار
  • نائب نصر الله يعلق على عملية استعادة الأسرى الإسرائيليين من النصيرات وسط قطاع غزة