يواصل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة استقبال طلبات وأوراق الخريجين الراغبين في التقديم للوظائف الحكومية 2024 التي أعلن عنها الجهاز، بتوجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

طلبات المتقدمين للوظائف الحكومية 2024

ويستقبل الجهاز، طلبات المتقدمين لـ الوظائف الحكومية 2024 المعلن عنها، بجهات وزارة التربية والتعليم، والهيئة القومية للبريد وخبراء وزارة العدل ومصلحة الطب الشرعي، خلال الفترة من 18 يناير حتى 31 من نفس الشهر، وذلك على رابط موقع بوابة الوظائف الحكومية التالي Https://jobs.

caoa.gov.eg، والدخول عليه، ثم اتباع التعليمات كما هو مبين في الاستمارة المرفقة.

الفئات غير المستحقة للتقديم للوظائف الحكومية

وقد حددت الجهات الحكومية الأربعة الطالبة للوظائف، شروطًا يتضح منها من لا يحق لهم التقديم في الوظائف المعلن عنها.

وتستعرض «الوطن » في التقرير التالي الفئات غير المسموح لهم، ولا يحق لهم التقديم لهذه الوظائف لافتقاد أحد الشروط  المطلوبة والتي يجب توافرها في أوراق المتقدمين للوظائف.

ومن بين من لا يحق ولا يجوز لهم التقديم في الوظائف بالجهات الحكومية الأربعة، كل من: 

-  جميع الخريجين غير الحاصلين على مؤهل عال، أو ما يعادله.

- كل من لم يؤد الخدمة العسكرية.

- كل من تجاوز عمره 40 عامًا لمسابقات التربية والتعليم، و30 عامًا لوظائف البريد والطب الشرعي وخبراء وزارة العدل.

- كل من تعرض لأي عقوبات جنائية بأحكام نهائية.

- التقديم ببطاقات رقم قومي منتهية الصلاحية.

- المؤمن عليهم في وظائف حكومية أخرى.

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن فتح باب التقديم، اليوم الخميس 18  من يناير حتى 31 من نفس الشهر لوظائف حكومية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تخصصات معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية «الأول، الثاني، الثالث» بجميع المحافظات.

كما أعلن الجهاز، عن مسابقة تعيينات وظائف الطب الشرعي بوزارة العدل، لتعيين 81 خريجا، في تخصصات (معاون طبيب شرعي معملي- معاون طبيب شرعي ميداني - معاون كيميائي شرعي بالدرجة الوظيفية الثالثة - وظيفة حرفي سادس «ب» - وظيفة عامل تشريح بالمستوى الوظيفي السادس «ب»).

والمسابقة الثالثة التي أعلن عنها الجهاز، وظائف بمصلحة الخبراء بوزارة العدل، لتعيين 243 خريجا في تخصصات (معاون خبير حسابي- معاون خبير زراعي- معاون خبير هندسي تخصص «مدني أو عمارة»- معاون خبير هندسي تخصص «هندسة بحرية»- معاون خبير هندسي تخصص «ميكانيكا»- معاون خبير هندسي تخصص «كهرباء»- معاون خبير هندسي تخصص «حاسبات ومعلومات») على الدرجة الثالثة.

والمسابقة الرابعة، وظائف بالهيئة القومية للبريد، لتعيين 900 خريجي هندسة، وتخصصات أخرى.

وتكون تخصصات خريجي الهندسة في تخصصات (مهندس ميكانيكا سيارات- مهندس كهرباء- مهندس ميكانيكا- مهندس تخطيط النقل- مهندس تشغيل وسائل النقل).

أما التخصصات الأخرى فهي (أخصائيو بريد - مكتب بريد - أخصائي خدمة عملاء - محامون قانونيون بالدرجة الثالثة).

ويكون التقديم للوظائف في المسابقات الأربعة عبر اللينك التالي: Https://jobs.caoa.gov.eg.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف حكومية وظائف التعليم وظائف البريد وظائف الطب الشرعي وظائف وزارة العدل لهم التقدیم

إقرأ أيضاً:

الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي في المدارس الرسمية للعام الدراسي 2024-2025. 

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقديم الإلكتروني في الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024 ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري. 

ولفتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن الأوراق المطلوبة يجب تقديمها للمداس بعد الانتهاء من التقديم الإلكتروني في الصف الأول الابتدائي. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن التقديم للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية سواء يجرى بشكل إلكتروني. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن ذلك لتخفيف العبء على أولياء الأمور، وحرصاً على إستكمال ما تم تنفيذه خلال الأعوام السابقة من إنشاء منصة إلكترونية موحدة على مستوى الجمهورية. 

رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024 

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطا إلكترونيًا رسميا للتقديم في الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية الرسمية. 

ويمكنك التقديم في الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية مع مراعاة القواعد وشروط السن (من هنا). 

https://tansikgprim.emis.gov.eg/#/pages/login

أوراق التقديم في الصف الأول الابتدائي:ملف تقديم من المكتبة في الصف الأول الابتدائي. استمارة الرغبات الإلكترونية للتقديم في الصف الأول الابتدائي.شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة للطفل المتقدم في الصف الأول الابتدائي+ 5 صور ضوئية منها. 5 صور حديثة للطفل الراغب في التقديم في الصف الأول الابتدائي. صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر ورقم التليفون الخاص به. وصل كهرباء أو مياه أو غاز حديثطابع دعم مشروعات فئة 10 جنيهات. بطاقة التأمين الصحي للطفل مستوفاه الطوابع. إيصال سداد الرسوم + 3 صور منه
استلام ملفات التقديم من أول شهر يوليو لمدة أسبوعين لمن لهم اخوة بالمدرسة ثم الأكبر سنا مع التوقيع على إقرار بقبول التنسيق في حالة استكمال العدد. قواعد التقديم للصف الأول الابتدائي يقدم أولياء الأمور لأطفالهم للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية من خلال التسجيل الإلكترونى بداية من 1 يونية 2024 حتى 30 يونية 2024 من خلال التطبيق الإلكترونى المخصص لذلك على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى emis.gov.eg.فور التقديم لصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية يتاح بيانات الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة.يشترط ألا يقل سن التقديم للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية عن ست سنوات ولا يزيد عن تسع سنوات.يتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقاً للكثافة بها وظروفها، ووفقاً للقرار الوزارى رقم(154) بتاريخ 6 يوليو 1989 بشأن الالتحاق في المدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم.يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع التقدم الإلكترونى وعقب الإعلان يمكن لولى الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقى الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة (القبول النهائي) بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقى والتأكد من استيفاءه.
 

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • تفاصيل وظائف «الشباب والرياضة».. الشروط ورابط التقديم
  • مستجدات نتيجة مسابقة البريد 2024.. الجهاز المركزي يكشف التفاصيل
  • طريقة الحصول على نتيجة وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • إتاحة الاستعلام عن نتيجة امتحان وظائف الشهر العقاري عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • وظائف لجميع المؤهلات برواتب 8500 وحوافز وبدل مواصلات
  • مدرب الوظائف بالذكاء الاصطناعي في LinkedIn يكتب خطابات التقديم ويعدل سيرتك الذاتية
  • وظائف «الشباب والرياضة» برواتب 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • حبس عاطل 4 أيام تخصص فى تزوير المحررات الرسمية بالجيزة