أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الخميس، جولة تفقدية بشوارع مدينة أبو حماد، لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة، والتأكد من رفع تراكمات القمامة، وإزالة الاشغالات من الشوارع لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد أعمال تركيب بلاط الانترلوك الجارية بشارعي النحالين والكنيسة والشوارع الجانبية بمنطقة وسط المدينة بإجمالي مساحة مسطحة 17 ألف متر مربع، وبتكلفة 4 مليون جنيه، مؤكداً أن المحافظة تسير بخطى منتظمة نحو تنفيذ خطة التطوير والتجميل ورفع كفاءة الشوارع، لتحسين البنية التحتية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

شدد المحافظ؛ على رئيس مركز ومدينة أبو حماد بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الاعمال وإلزامها بمراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي، وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لقاطنيها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الشرقية أبو حماد

إقرأ أيضاً:

«نظافة القاهرة» تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى

قال اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس هيئة النظافة والتجميل بمحافظة القاهرة، إن أجهزة الهيئة مستعدة لاستقبال عيد الأضحى المبارك واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لرفع القمامة أولا بأول من الشوارع والميادين، مؤكدا أنه تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوى المواطنين على مدار أيام العيد للتفاعل السريع مع أي شكاوى على مستوى القاهرة.

وأشار إلى أن غرفة العمليات بالهيئة تتلقى أى شكاوى على أرقام 26843759 وأيضا الخط الساخن 15264 ويمكن للمواطنين في حالة وجود أي مخلفات بناء أو رتش التواصل مع  الأرقام المذكورة حتى تتعامل الهيئة مع تلك المخلفات بشكل سريع.

التركيز في أعمال النظافة على محيط ساحات صلاة عيد الأضحى

وأوضح رئيس هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، أنه تم التركيز في أعمال النظافة على محيط ساحات صلاة عيد الأضحى، والانتهاء من إجراء تهذيب الأشجار والعناية بالمسطحات الخضراء عامة وأمام المساجد والساحات خاصة ورفع كفاءة الحدائق التابعة لهيئة النظافة  لاستقبال الزائرين على مدار أيام العيد وتقديم خدمة مناسبة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال ذبح الأضاحي بالمجزر الآلي بالطور
  • تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى.. حملات مكثفة ومستمرة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى المنيا
  • حملات مكثفة ومستمرة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى المنيا
  • الشرقية تتأهب لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • وكيل صحة الشرقية يتابع خطة رفع درجة الاستعداد بمستشفى القنايات قبل العيد
  • مجلس مدينة درعا يطلق حملة نظافة استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية للقطاعات الحيوية لاستقبال عيد الأضحى
  • «نظافة القاهرة» تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • خاص الوفد.. أين ذهب المترو القديم بعد أعمال تطوير منطقة مصر الجديدة ؟