كشفت منصة «WATCH IT» الرقمية عن مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية بطولة الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في الفترة المقبلة.

وشاركت «WATCH I» البوستر الدعائي لمسلسل حدوتة منسية عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مسلسل حدوتة منسية يعرض حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بدءًا من 26 يناير».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل حدوتة منسية

مسلسل "حدوتة منسية" يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، وهو يضم 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوى حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

مسلسل حدوتة منسية تدور أحداثه حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث.

اقرأ أيضاًمسلسل حالة خاصة.. watch it تطرح سؤالا ولعبة للجمهور

مسلسلات رمضان 2024.. الكشف عن البوستر الدعائي لمسلسل «كوبرا» لـ محمد إمام

أحمد سلامة: المهن التمثيلية اعترضت على كاستينج مسلسل «بطن الحوت» لهذا السبب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل المسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات حدوته منسية مسلسل حدوتة منسية حدوتة منسية تفاصيل مسلسل حدوتة منسية سوسن بدر في مسلسل حدوتة منسية حدوتة حدوته مسلسل حدوتة م ر ه مسلسل حدوتة منسیة

إقرأ أيضاً:

فيلم العيد.. طرح البوستر الرسمي لـ عصابة الماكس تمهيدًا لطرحه بالسينمات

طرحت أسرة فيلم "عصابة الماكس" بطولة النجم أحمد فهمى البوستر الرسمي للعمل، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائى 2024.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

 

قصة الفيلم

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة  الماكس أبطال الفيلم

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة مستر إكس:

 تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

 شخصية هنا الزاهد:

 هنا الزاهد تلعب خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

أحمد فهمي  دور أكرم حسني:

 أكرم حسني يلعب خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما الكثير من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

 أبطال مستر إكس:

 فيلم مستر إكس بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

أحمد فهمي

 وكان قال الفنان أحمد فهمي، أنه هرب من المنزل في عمر التاسعة عشر، معلقًا: "كانوا عايزني ادخل كلية هندسة وأنا كنت مش حابب دا".

أحمد فهمي

 وأضاف أحمد فهمي، في حوار مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر فضائية دي إم سي: "أصحابي قالولي مش هتستحمل هترجع وبتاع، عمرك ما هتقنتع بحاجة غير لو جربتها بنفسك ياما هتقول طول عمرك يا رتني".

 

أحمد فهمي

مقالات مشابهة

  • فيلم العيد.. طرح البوستر الرسمي لـ عصابة الماكس تمهيدًا لطرحه بالسينمات
  • دي حدودتة تخوف.. منصة WATCH IT تروج لـ مسلسل تحقيق
  • watch it تطرح أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»
  • أحمد فهمي يثير تشويق الجمهور بطرحه البوستر الدعائي لـ "عصابة الماكس"
  • قبل عرضه.. سوسن بدر تشارك كواليس مسلسل «أم الدنيا 2»
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • مواعيد عرض الحلقتين الـ7 و8 لـ دواعي سفر (فيديو)
  • فاضل يوم واحد.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (فيديو)
  • قبل عرضه.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» | فيديو
  • بطولة هند صبري وإياد نصار.. مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق