صدى البلد:
2024-06-16@12:06:45 GMT

مبعرفش أتكلم.. عمرو دياب يثير الجدل فى حفل joy awards

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

أشعل المطرب عمرو دياب حماس جمهور السعودية فى ختام حفل joy awards، والذى أقيم أمس، السبت، بحضور عدد كبير من النجوم العالميين والعرب.

#JoyAwards #عمرو_دياب https://t.co/Ht5xUzncoY pic.twitter.com/VmHwTBrrCU

— مهند (@Muhannd_sz) January 20, 2024

وظهر عمرو دياب فى الحفل بإطلالة مثيرة، حيث كان مرتديا حلقا ولكن زاد الأمر إثارة حديثه فى آخر الحفل موجها كلامه إلى الحضور قائلا: "كويس إنكم استحملتونى وأنا بغنى.

. لكن بمعرفش أتكلم".

إيرادات الأفلام.. نور النبوى يتفوق على الجميع.. وبيومى فؤاد نمبر 8 بعد شائعات ارتباطها.. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور ؟ بعد الظهور المفاجئ.. قصة عودة نجاة الصغيرة إلى الغناء وحب كامل الشناوى لها بعد جدل زواجه السابع.. من هى مريم علاء بعد ظهورها مع حسين فهمي؟

وقدم عمرو دياب مجموعة من أغانيه التى نالت إعجاب الجمهور، ولعل من أبرزها “برج الحوت” وعدد من أغانى ألبومه الجديد الذى طرحه مؤخرا. 

وخطف عمرو دياب الأنظار، مرتديا بدلة بيضاء أنيقة مع حذاء أبيض أنيق دون تكلف.

جائزة joy awards 

تشكل جائزة Joy Awards  قيمة لدى النجوم المرشحين، إضافة إلى أنها من أرقى الجوائز العربية التي تقدم للفائزين باعتبارها اعترافًا جماهيريًا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

ويقام حفل توزيع جائزة "Joy Awards" في العاصمة السعودية الرياض التي يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمختصين في المجال، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمستحقيها بناءً على تفضيلات الجمهور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المطرب عمرو دياب عمرو دياب اغاني عمرو دياب حفلات عمرو دياب اعمال عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من إقامتها.. استعدادات حفل عمرو دياب في لبنان (صور)

يستعد الفنان عمرو دياب، الليلة، لحفله الصيفي في لبنان، ضمن موسم الحفلات المقام هناك، والذي يضم عدد ضخم من نجوم الغناء العربي.

استعدادت ضخمة لحفل عمرو دياب في لبنان يونيو 2024

جاءت تحضيرات مسرح حفل عمرو دياب في لبنان على نطاق واسع وكتبت حروف اسمه بأضواء صغيرة لإضاءتها ليلًا مع وقوفه على المسرح.

 

 

 

حفل عمرو دياب في لبنان صيف 2023 بعد غياب 12 عامًا  

 

كان قد أقام عمرو دياب حفل لبناني سابق خلال أغسطس 2023، بعد غياب 12 عامًا، والذي تسبب في غلق الشوارع المؤدية لمكان الحفل، وحضور كامل العدد من الجمهور، وقدم وصلة غنائية مميزة استمرت لما يقرب من ساعتين.

 

يُعد حفل لبنان هو الأول بعد أزمة الصفعة التي  وجهت سيل من الانتقادات تجاه عمرو دياب، عندما قام بصفع معجب على وجهه حاول التصوير معه في أحد حفلات الزفاف الكبرى.

 

جاءت ردود الفعل على الواقعة بالهجوم الشديد على عمرو دياب وعليه أن يتحكم في أعصابه خاصة في المناسبات المزدحمة، وأخرى جاءت باللوم على المعجب الذي أصر على التقاط الصورة مع عمرو طوال الفرح وعندما اقترب منه في نهاية وصلته الغنائية وقام بشده من البدلة ليتلقى صفعة غير متوقعة ليتركا المسرح وسط ذهول الحضور.

 

 

طرح عمرو دياب حديثًا أغنيتي “الطعامة، تتحبي” خلال اسبوع واحد ، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب ”.

 

أغنية الطعامة..فريق العمل وكلماتها 

أغنية الطعامة من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها "وتقول كلماتها “روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامه ديا في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة اهي عليا عايز افسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامه ديا على شفايفك سيل عسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا ماهو طبيعي لو الشجر سَقط عالخد تفاح دي جاذبية أموت أموت أنا في الطعامه ديا”

أغنية تتحبي.. فريق العمل وكلماتها 

أما “تتحبي” فمن  كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، وتقول كلماتها “الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتى أساسه حاصري قلبى وعينى حاصري مش ها أبالغ ف المزايا مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى هاتُعذُريني تتحبى .. تتعشقي أه حرام تتعبى أو تشقي تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني هو مين يفلت يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعينه واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي يانهار أبيض ع الحلاوة القمر طل الليلادي”.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • مدير أمن عدن يثير الجدل بتصريحاته حول اعتقال المصور صالح العبيدي (فيديو)
  • زلزال عنيف يضرب 3 دول| عالم هولندي يثير الجدل أول أيام عيد الأضحى
  • قبل ساعات من إقامتها.. استعدادات حفل عمرو دياب في لبنان (صور)
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • صفعة على وجوه الجماهير
  • العالم الهولندي يثير الجدل مجدداً بتوقع زلزال في 3 دول بالمنطقة
  • ”خادم”...مدير أمن عدن يثير الجدل بمكالمة هاجم فيها الإعلامي العبيدي
  • أول رد من الشاب المصفوع من عمرو دياب على الواقعة
  • ميسي يثير الجدل بشأن مشاركته في كأس العالم 2026