بغداد اليوم -  متابعة

اطلق المواطن صيني "ليو وي"، فكرة مبتكرة لكسب الأموال، ومساعدة المطلقين، للحفاظ على خصوصيتهم.

وبنى، ليو وي، مصنعاً متخصصاً في تمزيق صور الأزواج بعد الطلاق، حفاظا على خصوصيتهم، في مبادرة لا تخطر على أحد، وعمل اقل ما يمكن وصفه، بأنه مشروع غريب، وفكرة خارج الصندوق.

 واساس الفكرة، التي مضى بها "وي" ، تقوم على رش العاملين بالمصنع، الطلاء على الصور، لاخفاء وجوه المطلقين بدلاً من رمي ألبومات صورهم في القمامة، وبعد ذلك يتم تمزيقها بآلة مخصصة لتقطيعها، حتى لا يبقى منها شيء.

وصرح ليو وي صاحب الفكرة، قائلا إن "الزواج جزء مهم بشكل خاص في حياتنا، إذا لم تنجح العلاقة، وآمل أن أتمكن من خلال عملي من مساعدة الذين هم في حالة سيئة على المضي قدما في أسرع وقت ممكن".

وأكد ليو، أن "فكرته لاقت نجاحا وإقبالا واسعا في الصين، وأنه تلقى طلبات من جميع أنحاء البلاد، حيث أنها لا تساعد الأزواج الذين قرروا الانفصال بالتخلص من الصور فقط، بل أيضا يرى أن لها تأثيرا نفسيا على تخطيهم تلك المرحلة".

وعن الأسعار، أوضح انها "تختلف حسب حجم الصور، وقد تصل إلى نحو 28 دولارا".

المصدر: العربية


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

“فكرة رائعة” للنوم خلال دقائق!

يمانيون – متابعات
يتضمّن هذا النوع من العلاج بالتدليك، تطبيق الضغط اليدوي على نقاط معينة من الجسم، بهدف تقليل الألم وإزالة التوتر في العضلات أو زيادة تدفق الدم.

يمكن أن يؤثر الأرق على الصحة الجسدية والعقلية، وهناك العديد من الأشياء التي قد تجعلك مستيقظاً في الليل، بما في ذلك الكافيين والتوتر والأفكار المقلقة.

وبهذا الصدد، شاركت تشانلي لي، الممارسة للطب الصيني التقليدي، حيلة مذهلة لمساعدتك على “النوم بشكل أسرع” باستخدام العلاج بالضغط الإبري (تقنية طب بديل مشابهة من حيث المبدأ للوخز بالإبر).

ويتضمّن هذا النوع من العلاج بالتدليك، تطبيق الضغط اليدوي على نقاط معينة من الجسم، بهدف تقليل الألم وإزالة التوتر في العضلات أو زيادة تدفق الدم.

منطقة في الكفّ
وفي فيديو نشرته على حسابها في “تيك توك”، كشفت لي، المختصة في العلاج بالضغط الإبري المرخّص لها، عن النقطة التي تحتاج إلى الضغط عليها للنوم خلال دقائق، وهي المنطقة بين إصبعي الإبهام والسبابة.

وقالت تشانلي: “ابحث عن الجزء اللحمي، واضغط بقوة لمدة 3 إلى 5 دقائق، بينما تكون مستلقياً على السرير”.

وأضافت: “ابقوا أعينكم مغلقة. ركّزوا ذهنكم على هذه النقطة”.

بينما قال بعض الأشخاص إنهم جرّبوا هذه الطريقة ولم تنجح، وجد آخرون أنها جعلتهم ينامون.

وقال أحد مستخدمي “تيك توك”: “يا إلهي، لقد نجح الأمر”. وأضاف آخر: “بمجرد أن ضغطت على النقطة بين الإبهام والسبابة، بدأت في التثاؤب. يا لها من فكرة رائعة”!

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • صندوق النقد يكشف عن نقلة نوعية للاقتصاد السعودي
  • ابن نتنياهو يشن هجوما على قادة أجهزة الأمن في إسرائيل
  • حماس: ليس لدينا أي فكرة حول عدد المحتجزين الأحياء في قطاع غزة
  • الهامش أغلى من الموز
  • صندوق طوارئ لدعم المغتربين
  • حماس: ليس لدينا أو لدى أحد أي فكرة حول عدد المحتجزين الأحياء
  • حماس: ليست لدينا أو لدى أحد أي فكرة حول عدد المحتجزين الأحياء
  • “فكرة رائعة” للنوم خلال دقائق!
  • تنبؤات وأفكار قديمة تحققت بعد آلاف السنين