شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بن قدارة مؤسسة النفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب، أخبار ليبيا 24 أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، فرحات بن قدارة، الإثنين أن المؤسسة تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن قدارة: مؤسسة النفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن قدارة: مؤسسة النفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب

أخبار ليبيا 24

أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، فرحات بن قدارة، الإثنين أن المؤسسة تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب بتدريبهم وتطويرهم لخلق أجيال قادرة على الإنتاج مستقبلًا.

جاء ذلك خلال حفل في بنغازي للإعلان عن برنامج تدريبي كبير لأكثر من 7000 خريج.

وقال بن قدارة: “المؤسسة الوطنية للنفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب بتدريبهم وتطويرهم لخلق أجيال قادرة على الإنتاج”.

وأضاف: “كل من يجتاز البرنامج التدريبي بنجاح والتزام سيتم تعيينه بالشركات النفطية”، مشيرًا إلى أنّه سيتم من 1000 دينار ليبي لكل متدرب خلال البرنامج التدريبي.

وأعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، الإثنين من بنغازي، إطلاق البرنامج التدريبي لخريجي التخصصات النفطية، والذي يستهدف تدريب 7000 خريج في أكثر من 51 مدينة ليبية.

وأكد بن قدارة، أن الهدف هو زرع الطموح في هؤلاء الخريجين لقيادة القطاع النفطي في المستقبل.

وأضاف بن قدارة، أن المؤسسة الوطنية للنفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب بتدريبهم وتطويرهم لخلق أجيال قادرة على الإنتاج.

وأكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط أن الخريجين المتدربين سيتحصلون أثناء البرنامج التدريبي على منحة شهرية بقيمة 1000 دينار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البرنامج التدریبی

إقرأ أيضاً:

مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة

وأطلع وكيل قطاع العمليات المساندة بمؤسسة اليتيم دماج السلمي ، ومعه مدير العلاقات بشركة يمن موبايل أنور الحيمي ، على سير توزيع كسوة العيد للبنات والبنين من الملبوسات والأحذية والفساتين والذي يستهدف الايتام من مختلف مناطق العاصمة .

وأكد السلمي حرص المؤسسة على تنفيذ المعرض السنوي لكسوة العيد للأيتام وبما يسهم في تخفيف معاناة الأيتام وادخال الفرحة والسرور عليهم.. مشيراً إلى أن المؤسسة تنفذ عدد من المشاريع التي تسعى من خلالها إلى تحسين البيئة التي يعيشها الأيتام في مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية الصحية والترفيهية.

ولفت إلى أن الاهتمام بالأيتام والفقراء والمحتاجين واجب ديني وأخلاقي وإنساني ووطني وأحد الأعمال الخيرية التي تقرب العبد لربه وتسهم في تعزيز الروابط والتراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.. داعياً رجال المال والأعمال للتعاون ودعم كافة البرامج التي تتبناها المؤسسة لتمكينها من الوفاء بكل التزاماتها تجاه الأيتام وأسرهم .

حضر التدشين عددا من قيادات ومسؤولي مؤسسة اليتيم التنموية .

مقالات مشابهة

  • مستهدفة 610 مستفيدين.. مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد بأمانة العاصمة
  • مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة
  • السعودية تتحرر من قيود البترودولار
  • محفظة ليبيا أفريقيا تتابع مراحل تأهيل وتطوير شركة ليبيا للنفط
  • كاميرون يطالب باحتجاز الناقلات الحاملة للنفط الروسي
  • «زايد الإنسانية» تنظم حفل استقبال لحجاج «برنامج زايد للحج 2024»
  • تفاصيل مخرجات اجتماع بغداد وكردستان بشأن تصدير النفط عبر جيهان التركي
  • "مؤسسة إدراك "تطالب بتعزيز الحماية القانونية والاجتماعية للفتيات
  • المبروك يرد على بن قدارة ويتحفظ على مراسلته حول تأخر مرتبات قطاع النفط
  • شخبوط بن نهيان: رؤية محمد بن زايد الاستثمار في الشباب