شفق نيوز/ تمكن المنتخب الاولمبي العراقي من تحقيق الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة 4 - 0  بمباراته الودية الثالثة التي جرت  في ملعب النصر بمدينة دبي مساء اليوم الثلاثاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الاولمبي العراقي بهدف دون مقابل جاء عن طريق اللاعب حسين عبدالله اللاوندي عند الدقيقة 20 .

وفي الشوط الثاني جاء هدف التقدم الثاني للاولمبي العراقي عن طريق منتظر محمد في الدقيقة 70، وسجل الاولمبي العراقي هدفه الثالث عن طريق اللاعب عمر مجباس في الدقيقة 89.

وختم الاولمبي العراقي النتيجة بهدف رابع جاء عن طريق حسن خالد بالدقيقة 90+1.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي فاز على نظيره المصري بهدف دون رد في مباراته الودية الثانية، كما فاز على فريق fc akron، أحد أندية الدرجة الأولى بالدوري الروسي، بهدفين من دون مقابل في المباراة الودية الأولى التي خاضها بمعسكره التدريبي في الامارات استعداداً للبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب الاولمبي الاولمبي العراقي الاولمبی العراقی

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024

استهل منتخب إسبانيا مشواره في بطولة أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا بفوز كبير بنتيجة 3-صفر على كرواتيا، السبت، في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية التي تشهد اليوم أيضا لقاء إيطاليا حاملة اللقب مع ألبانيا.
وحققت إسبانيا بذلك ثالث انتصار لها مقابل هزيمة واحدة في سجل مبارياتها بنهائيات بطولة أوروبا أمام كرواتيا، وصيفة كأس العالم 2018 وثالثة نسخة 2022.
وشهدت المباراة رقما قياسيا للاعب إسبانيا لامين جمال، الذي أصبح أصغر لاعب سنا يشارك في بطولة أوروبا عبر تاريخها، إذ خاض مباراة اليوم وعمره 16 عاما و338 يوما، وحطم الرقم القياسي السابق الذي كان مسجلا باسم البولندي كاسبر كوزلوفسكي الذي شارك في بطولة أوروبا 2020 وعمره 17 عاما و246 يوما.
وسجل أهداف إسبانيا ألفارو موراتا في الدقيقة 29، ثم فابيانرويز في الدقيقة 32، وبعدها داني كاربخال في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وحصلت كرواتيا على ركلة جزاء في الدقيقة 78، تقدم لها برونو بتكوفيتش لكن تصدى لتسديدته حارس إسبانيا أوناي سيمون، وارتدت الكرة إلى بيريسيتش الذي مرر عرضية إلى بتكوفيتش ليسكنها الشباك.

لكن الحكم أعلن إلغاء الهدف بعدها بثوان بداعي دخول لاعبي كرواتيا منطقة جزاء إسبانيا، بعد اللجوء لتقنية الفيديو المساعد.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • إسبانيا تفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • ميسي يحقق انتصارا كبير و يقود الأرجنتين للفوز برباعية على غواتيمالا
  • “أورو 2024”.. سويسرا تحقق فوزا مثيرا أمام المجر
  • ميسي يسجل.. منتخب الأرجنتين يكتسح جواتيمالا برباعية وديًا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • ميسي يقود الأرجنتين للفوز برباعية على غواتيمالا
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • شاهد بالفيديو.. الأرجنتين بقيادة ميسي تضرب جواتيمالا برباعية
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقسو على اسكتلندا بخماسية في افتتاحية أمم أوروبا