تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بخالص التهاني القلبية إلى الاتحاد المصري لكرة اليد وأبطال منتخبنا الوطني؛ بعد التأهل إلى كأس العالم ونصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، باكتساح أنجولا 37-25، اليوم.

رعاية الرئيس للبطولة الأفريقية لكرة اليد

أشاد الوزير بالأداء القوي والرجولي من أبطال اليد خلال مباريات بطولة أمم أفريقيا لليد، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري، على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والتي تحظى برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تأهل مصر و4 منتخبات لبطولة العالم لليد

تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الـ5 الأولى إلى بطولة العالم لكرة اليد 2025، التي ستُقام في كرواتيا والنرويج والدنمارك، بينما يتأهل المنتخب البطل إلى منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، فوزا مهما على نظيره الأنجولي بنتيجة 37-25، بدور ربع النهائى ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ليتأهل إلى المربع الذهبي وبطولة العالم 2025.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب اليد أولمبياد باريس لکرة الید

إقرأ أيضاً:

كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر خاص أن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أجري اتصالا هاتفيا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن فى وجود محمد صلاح كابتن منتخب مصر والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي فور وصوله معسكر المنتخب.


وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ “البوابة نيوز” أن وزير الرياضة تمني التوفيق للجهاز الفني ومحمد صلاح من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية بالتأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

وأشار  إلى أن وزير الرياضة اكد خلال الاتصال علي ثقته الكبيرة فى تخطي الفراعنة مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو القادمتين.

 انضمام محمد صلاح

وانضم منذ قليل محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى معسكر الفريق المقام بالقاهرة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و١٠ يونيو الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

منتخب مصر يواصل استعداداته

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته؛ استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، والمقرر لهما يومي ٦ و١٠ يونيو من الشهر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

قائمة منتخب مصر

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن اعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وجاءت القائمة كالتالي:

محمد الشناوي 
مصطفي شوبير 
محمد عواد 
مهدي سليمان 
محمد عبد المنعم
رامي ربيعه 
ياسر إبراهيم 
احمد رمضان بيكهام 
محمد هاني 
أكرم توفيق 
محمد حمدي 
احمد فتوح 
مروان عطية 
حمدي فتحي 
احمد نبيل كوكا 
امام عاشور 
احمد سيد زيزو 
ناصر ماهر 
محمد صلاح 
مصطفي فتحي 
محمود حسن تريزيجيه 
مصطفي محمد 
محمد الشامي 
أحمد أمين أوفا 
محمد شريف
أبراهيم عادل

مقالات مشابهة

  • الخليج بطلًا لكأس النخبة لكرة اليد للمرة الأولى في تاريخه
  • سبورتنج بطلًا لكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك
  • سبورتينج بطلاً لكأس مصر لكرة اليد على حساب الزمالك
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيًا ببعثة منتخب المصارعة للاطمئنان على استعدادات الأوليمبياد
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024