بوابة الوفد:
2024-06-12@01:15:17 GMT

محافظ الدقهلية يهنئ رجال الشرطة بالعيد القومى

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يرافقه اللواء خالد عيد رئيس جهاز المخابرات العامه لمنطقة شرق الدلتا اليوم الاربعاء بتقديم التهنئه لكلا من اللواء أشرف صلاح مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا ، واللواء مروان حبيب مدير امن الدقهليه بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ال 72 .                   

وجائت نص التهنئة :  خالص تهاني القلبية لرجال  الشرطة المصرية الذين يؤكدون دائما انهم صمام الأمن والأمان للشعب المصري ويثبتون يوماً بعد يوم بسالتهم وقدرتهم علي تحقيق رسالتهم في خدمة الشعب فضلاً عن تفانيهم وتعاونهم مع رجال القوات المسلحة  لحماية أمن واستقرار الوطن والحفاظ علي مقدراته.

ووجه المحافظ تحية تقدير واعزاز لجميع رجال الشرطة المصرية في عيدهم ال 72 معرباً عن امتنانه وتقديره لرجال الشرطة البواسل  ومعهم القوات المسلحة المصرية  لبذلهم الغالي والنفيس في سبيل حماية تراب الوطن وتحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية ، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرطة البواسل مدير أمن الدقهلية شرطة المصرية مساعد وزير الداخلية وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

الشامسي يهنئ منتسباً لنيله درجة الدكتوراه

الشارقة: «الخليج»

هنأ اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، بمكتبه الدكتور المساعد أول أحمد عبد الواحد العجماني من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون العام بعنوان «استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الإجراءات الجزائية»، وذلك بعد استكماله جميع المتطلبات من جامعة الشارقة، مشيداً بحرصه على مواصلة تحصيله العلمي، والحصول على أرفع الدرجات العلمية في التخصصات المهمة التي تأتي ضمن توجهات حكومة الشارقة الرشيدة.

وجاء التكريم ضمن منهجية شرطة الشارقة في تشجيع منتسبيها على التقدم العلمي والسعي للحصول على أفضل الدرجات العلمية في مختلف التخصصات الأكاديمية وخاصة المتصلة بمجالات عملهم، وبالتالي رفع كفاءة العمل الشرطي والارتقاء به.

ومن جانبه أعرب المساعد أول العجماني عن بالغ شكره وتقديره إلى قائد عام شرطة الشارقة على هذه اللفتة والاهتمام الكبير في دعم منتسبي الشرطة وتقديرهم.

كما كرم اللواء سيف الزري الشامسي، في مكتبه بحضور ‏العميد الدكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعميد إبراهيم العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية المواطن ‏جاسم محمد علي الخوري؛ تقديراً لحسه الأمني وتعاونه مع شرطة الشارقة.‏

وأكد اللواء سيف الزري منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة في تقدير المتعاونين معها من ‏أفراد المجتمع.‏

ومن جانبه أعرب جاسم الخوري عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة.‏

مقالات مشابهة

  • السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2ـ 2)
  • محافظ الدقهلية يفتتح السوق الخيري للمجلس القومي للمرأة " ست الستات المصرية "
  • الشامسي يهنئ منتسباً لنيله درجة الدكتوراه
  • فى إطار الاحتفالات بالعيد القومى وزارة التخطيط تدعم المركز التكنولوجي بدمياط
  • احتفالا بالعيد القومى.. مساعدات مالية وعينية للأسر الأكثر احتياجا بالمنوفية
  • منطقة الدقهلية الأزهرية تحقق مراكز متقدمة فى القراءات والتجويد على مستوى الجمهورية
  • باكستان : مقتل 7 من رجال الأمن إثر انفجار عبوة ناسفة شمال غربي البلاد
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ والأهالي بالعيد القومى ١١٨ للمحافظة
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • الدقهلية تناقش الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"