رؤيا الأخباري:
2024-06-16@12:33:51 GMT

الاتحاد الافريقي ينوي معاقبة الركراكي

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

الاتحاد الافريقي ينوي معاقبة الركراكي

يأتي هذا القرار في إطار حفظ الانضباط وضمان تنظيم البطولة بطريقة سليمة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه سيصدر إيقافًا بحق مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي لمدة أربع مباريات، منها اثنتان تكون مع وقف التنفيذ.

اقرأ أيضاً : الاتحاد الجزائري يعلن اقالة جمال بلماضي من منصبه

تأتي هذه العقوبة بسبب تورط الركراكي في أحداث المباراة التي جمعت المغرب والكونغو الديمقراطية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس أمم إفريقيا 2023 توتال إنيرجيز.

وقد شملت العقوبة أيضًا غرامة مالية.

يأتي هذا القرار في إطار حفظ الانضباط وضمان تنظيم البطولة بطريقة سليمة، حيث يتعين على المدرب الركراكي الالتزام بالقوانين والسلوك الرياضي اللائق على أرض الملعب.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المغرب المنتخب المغربي امم افريقيا كاس امم افريقيا

إقرأ أيضاً:

غلق 16 صيدلية مخالفة وأدوية منتهية الصلاحية بورسعيد

شنت إدارة العلاج الحر وهيئه الدواء، وجهاز حماية المستهلك حملة تفتيشية مكبرة بنطاق حي جنوب ببورسعيد، وتمكنت من ضبط 16 منشاة طبية غير مرخصة، وتوجيه إنذار بالغلق لـ 14 منشأة مخالفة، وتم تحريز أدوية منتهية الصلاحية في بعض المعامل والصيدليات.

وذلك بناءً على توجيهات الدكتور هشام ذكي رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، وتحت إشراف الدكتور وليد فتحي عبد المقصود، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد.

وقد نفذت إدارة العلاج الحر برئاسة الدكتور رامي الفرارجي حملة نوعيه مكبرة على حي الجنوب بالاشتراك مع هيئة الدواء برئاسة الدكتور يسرا كسبه، وجهاز حماية المستهلك برئاسه المهندسة سماح فايد، وذلك في إطار الحرص على سلامة المرضى، وضمان حصولهم على رعاية صحية عالية الجودة.

وبعد المرور على العديد من العيادات والمعامل، والصيدليات في نطاق بحر البقر، تم رصد 16 منشأة طبية غير مرخصة وتوجيه إنذار بالغلق لـ 14 منشأه مخالفة، وتم تحريز أدوية منتهيه الصلاحية في بعض المعامل والصيدليات.

وعلى الفور قام فريق التفتيش بتنبيه المديرين الفنيين للمنشآت المخالفة على إزالة المخالفات في أسرع وقت ممكن و التأكيد على إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين واستصدار قرارات غلق للمنشآت الغير مرخصة.

وتؤكد إدارة العلاج الحر على التزامها التام بسلامة المرضى وضمان حصولهم على رعاية صحية آمنة وفعالة، وحرصها على مكافحة العدوى وضمان سلامة المرضى والكوادر الطبية.

كما تؤكد على التزامها بمتابعة تطبيق المنشآت الطبية الخاصة للقوانين واللوائح المنظمة، وتُعلن إدارة العلاج الحر عن إستمرار حملات التفتيش بشكل دوري للتأكد من التزام جميع المنشآت الطبية بالمعايير المطلوبة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بسبب العار.. إسرائيل تدرس معاقبة الأمم المتحدة
  • البطولة... الدفاع الجديدي يصعد للقسم الاحترافي الأول رغم تعادله مع الدشيرة
  • الديوان الوطني للتطهير يُفعل نظام المداومة في العيد
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • تنافس محموم في القسم الثاني على "البطاقة الفضية" للوصول إلى البطولة الاحترافية
  • خليفة بوفال…إلياس بن صغير يعيد التوهج لخطط الركراكي في التنشيط الهجومي
  • لتحقيق الانضباط .. حملات مرورية مكبرة بالعاصمة
  • غلق 16 صيدلية مخالفة وأدوية منتهية الصلاحية بورسعيد
  • خطة الاتحاد الإنجليزي لحماية اللاعبين الدوليين قبل يورو 2024
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025