أجلت  محكمة جنايات دمنهور، اليوم الأربعاء،  محاكمة أحمد. س.ش، المتهم بهتك عرض طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة لجلسة2024 للنطق بالحكم، مع التحفظ عليه واستمرار حبسه لتلك الجلسة.

 21 فبراير ..الحكم على المتهم بهتك عرض صغيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالبحيرة 

وفي وقت سابق قرر المحامي العام لنيابات شمال دمنهور الكلية، إحالة أحمد.

س.ش، 24 عاما، للمحاكمة الجنائية طبقا لما هو وارد بأمر الإحالة لقيامه بهتك عرض ل.م.م، 13 عاما، بأن استدراجها إلى المحل خاصته وهتك عرضها على النحو الوارد بالتحقيقات حال كون المجني عليها تعاني من إعاقة ذهنية.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر أغسطس 2023، عندما ورد بلاغا لمأمور مركز شرطة إدكو، يفيد قيام المتهم أحمد.س.ش 24 عاما، باستدراج طفلة صغيرة إلى داخل مخزن ملحق بمتجره لبيع الملابس بمركز إدكو، مستغلا حداثة سنها وظروفها المرضية لكونها من ذوي الاحتياجات الخاصة باعتدائه عليها جنسيا بملامسة مواطن عفتها على المحور الوارد بالتحقيقات.

التحقيق في واقعة ترك أب لابنه لبائعة خضار وادعي عثوره بجوار صندوق قمامة بأوسيم

تواصل  نيابة الجيزة ، التحقيق في تخلى رجل عن ابنه 3 سنوات، وتركه لبائعة خضراوات في منطقة أوسيم بالجيزة، وكشفت التحقيقات أن الأب أعطي الطفل لبائعة خضار، وقال لها انه عثرت عليه بجوار صندوق قمامة.

وأفادت التحقيقات أن البائعة  توجهت إلى قسم شرطة أوسيم، لتسليم الطفل وحررت محضر بالواقعة، وقالت إن أحد الأشخاص حضر لها وسلمها الطفل وتركها، على الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى من أجل فحص حالته الصحية، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لتفريغ كاميرات المراقبة وتوصلوا إلى هوية والد الصغير.

وعقب القبض على المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات دمنهور نيابة الجيزة من ذوی الاحتیاجات الخاصة بهتک عرض

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 10 سنوات لسائق خطف طفلا وتعدى عليه فى قليوب

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية كل من المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لسائق، لاتهامه بخطف طفل والتعدي عليه، بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1851 لسنة 2024 جنايات قسم قليوب، والمقيدة برقم 335 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمد ك م"، 19 سنة، مقيم عزبة أبو سنة قليوب، سائق، لأنه في يوم 2 / 2 / 2024، بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية، خطف بالتحيل الطفل "عبد الرحمن.م.ر"، مستغلا حداثة سنة وما بينهما من علاقة جيرة.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم قام باعتراض الطفل المجني عليه حال سيره بالطريق العام، واستدرجه إلى الحجرة الخاصة به منتزعا إياه من بيئته إلى ذلك المكان بعيدا عن المارة حتى تمكنا من احتجازه والاختلاء به لإتمام جريمته.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم تعدى على الطفل عقب استدراجه بالحجرة خاصته مهددا إياه بسلاحه الأبيض موضوع الوصف التالي، كما أن المتهم أحرز سلاحا أبيض، دون مسوغ قانوني.







مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه بقليوب
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه في قليوب
  • السجن المشدد 10 سنوات لسائق خطف طفلا وتعدى عليه فى قليوب
  • خنقته بقطعة قماش.. أسباب الحكم بإعدام سيدة أكتوبر المتهمة بقتل طفل
  • عمران.. تدشين توزيع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • إخلاء سبيل والد الطفل المتهم في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • بعد الحكم عليه.. ترحيل الفنان أحمد عبدالقوي تمهيدا لقضاء العقوبة
  • لحضوره من مستشفى الأمراض النفسية.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • تعذر حضور المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت جلسة محاكمته
  • بعد إيداعه مستشفى الأمراض النفسية.. نظر محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت