قدمت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، التهنئة إلى اللواء محمود هويدى - مساعد وزير الداخلية "مدير أمن البحيرة" وللقيادات الأمنية بالمحافظة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 72 وذلك بمقر فرق الأمن بدمنهور.

وذلك بحضور  العميد  إسلام زايد مساعد قائد المنطقة الشمالية، اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير  العام المساعد والعميد أركان حرب أمجد البنا المستشار العسكرى ومحمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور  وعدد كبير من الضباط.

وبدأت فعاليات الاحتفال بسلام الشهيد وقراءة الفاتحة والموسيقى العسكرية وقام نائب محافظ البحيرة ومدير الأمن ومساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الإستقرار للمواطن المصري .

وأشارت إلى أن عيد الشرطة يحمل ذكرى عظيمة سجلت صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري والتى ستظل دائماً وأبدا رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن، كما أن بقاء هذا اليوم صامداً خالداً في أذهان المصريين يعكس عمق العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة ورجل الشارع، ويعبر عن مدى شعور المواطنين بالسكينة والأمان تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على مدار 9 أعوام مضت زرعت فى نفوسنا العزة والكرامة وحب البلد، وأملاً في مستقبل أكثر تطوراً ونمواً، حتى باتت أرواحنا أقل ما يمكن أن نقدمه فداءً لمصر.

وقدمت بلبع، تحية تقدير وعزاء إلى جميع أسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن وإستقرار الوطن.

كما قدمت درع المحافظة للواء مدير الأمن تقديراً للجهود الكبيرة التى تقوم بها الأجهزة الأمنية فى الحفاظ على الأمن والأمان وسلامة المواطنين ومكتسباتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة النصب التذكاري لشهداء الشرطة احتفال عيد الشرطة احتفالية عيد الشرطة ال ٧٢ نائب محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

الطب البيطري بالقاهرة: عدد رؤوس الماشية المستهدف بمجازر العاصمة 50 ألف رأس

قال الدكتور صبرى زينهم مدير مديرية الطب البيطري بالقاهرة، إن عدد رؤوس الماشية المستهدف ذبحها بمجازر القاهرة الخمسة ( حلوان ، طرة ، الممتاز ، السلام ، البساتين ) حتى صبيحة أول أيام العيد تبلغ ٥٠ ألف رأس منها ٣٥ ألف بمجزر البساتين وحده نتيجة الحملات المشددة لمنع الذبح خارج المجازر، مشيرًا إلى أن مجازر القاهرة استقبلت حتى اليوم  ٤٨٠٢٧ رأس منها ١٤٦١٢ بقري ، ١٨٩٧ جاموسي ، ٣٠٥٣٧ اغنام ، ٦٥ ماعز، ٩١٦ من الجمال.


وأضاف مدير مديرية الطب البيطرى أن الحملات الرقابية التى تمت بالتعاون مع مباحث التموين أسفرت عن تحرير أكثر من ١٣١ محضرًا، وضبط ٤٩ طن لحوم، وتم إعدام غير صالح منها للاستخدام، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
 

وأضاف مدير مديرية الطب البيطرى  أن الطاقة الاستيعابية للمجزر الآلي بالبساتين كبيرة تمكن من ذبح ٥ آلاف رأس يوميًا حيث يتكون من 6 خطوط بالإضافة إلى ٤ صالات لاستيعاب الأضاحى مشيرًا إلى وجود أختام  بالمجزر تحوى أرقام سرية غير قابلة للتزوير . 


 غرفة عمليات في كل حي لتلقي بلاغات المواطنين بوجود أى مشكلات لحلها على الفور 

وأكد مدير مديرية الطب البيطرى أنه  يوجد غرفة عمليات في كل حي لتلقي بلاغات المواطنين بوجود أى مشكلات لحلها على الفور  على الارقام الخاصة بمديرية الطب البيطري ٢٧٤٢٦٩٩٣ ، ٢٧٤٢٧٠٥٣ بالإضافة إلى رقم الهيئة العامة للخدمات البيطرية ١٩٥٦١ .

 

الجدير بالذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تابع  الجهود التى يبذلها العاملون بمجزر البساتين الآلي  استعدادًا لاستقبال أضاحي المواطنين طوال أيام عيد الأضحى المبارك .


وأكد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ الاجراءات الصحية أثناء الذبح والكشف الجيد على الذبائح ظاهريًا وباطنيًا، ووجه محافظ القاهرة بضرورة رفع مخلفات الذبح أولًا بأول مع غسل العنابر بالمطهرات مشددًا على حسن معاملة المواطنين.


وأكد محافظ القاهرة أن جميع المجازر الحكومية بالقاهرة ( الآلي ـ جيركوـ السلام ـ الممتاز ـ طره ـ حلوان ) تعمل على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام العيد لاستقبال أضاحي المواطنين وتيسير تقديم خدمة الذبح مجانًا لهم حيث تشمل الخدمة المجانية الكشف على الحيوان قبل الذبح، والكشف على اللحوم، والاستضافة لحين انتهاء الذبح، والتجهيز ومكان انتظار السيارة.


وطالب محافظ القاهرة بتشديد الرقابة للتأكد من عدم الذبح خارج المجازر حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة وللتأكد من سلامة اللحوم ، مؤكدًا أنه سيتم تحرير محاضر بيئة لمن يقوم بذبح الأضاحى بالشارع ويترك المخلفات والدماء، مشيرًا إلى أن قيمة الغرامة تختلف حسب حجم المخالفة وتصل إلى ١٠ آلاف جنيه.

مقالات مشابهة

  • خولة السويدي تهنئ القيادة الحكيمة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن في أول أيام عيد الأضحى المبارك ويقدم التهنئة للضباط والجنود
  • محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود
  • محافظ الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحي بمسجد الفتح وسط جموع المواطنين
  • نائب محافظ الإسماعيلية يؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد أبوبكر الصديق
  • نائب محافظ الإسماعيلية يُؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد أبوبكر الصديق
  • نائب محافظ الإسماعيلية يؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد أبو بكر الصديق
  • الطب البيطري بالقاهرة: عدد رؤوس الماشية المستهدف بمجازر العاصمة 50 ألف رأس
  • غلق 4 معابر مخالفة وغير قانونية على حرم السكة الحديد في البحيرة
  • نائب محافظ القاهرة تستقبل وفد الكنيسة المعلقة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك