افتتحت شركة مُدن فيلات منتجع باب النجوم في الحديريات، وهي التوسعة الجديدة للمنتجع الفاخر للتخييم والترفيه على الواجهة البحرية في جزيرة الحديريات.

ستسهم التوسعة الجديدة في إثراء العروض الحالية للمنتجع بتوفير تجارب ضيافة راقية للضيوف على الواجهة البحرية، مع مرافق كاملة ومستوى مميَّز من خدمات الضيافة والخصوصية.

تضمُّ التوسعة الجديدة 31 فيلا مكوَّنة من غرفة نوم واحدة، وغرفتَي نوم تقع على الواجهة البحرية للجزيرة، منها 17 فيلا على اليابسة مع إطلالة على الواجهة البحرية، و14 فيلا فوق الماء مع حوض سباحة خاص مُطِلٍّ على البحر.

ويمكن الوصول إلى الفيلات البحرية من خلال ممشى بحري بإطلالات مفتوحة على البحر، وتمتاز كلُّ فيلا مُطِلَّة على البحر بحديقة خارجية، مع حوض سباحة مُطلٍّ على البحر.

يتضمَّن المنتجع مطعم «لاكوسينا» مع مطبخ في الهواء الطلق وتراس خارجي للجلوس يتمتَّع بإطلالات بحرية.

ويضمُّ منتجع باب النجوم الحديريات حالياً عدداً من خيارات تناول الطعام، منها «مطعم 28°» في الهواء الطلق، ومشربين للعصائر. ويزخر المنتجع أيضاً بمجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية، مثل التزلج على الماء، والتجديف بالكاياك، والتجديف باستخدام قوارب الكانو، والتمارين الرياضية الشاطئية، واليوغا، والسالسا.

ويمكن للأطفال الاستمتاع بالفنون والحِرَف اليدوية، وكرة قدم الطاولة، ولعبة تركيب القطع الخشبية «جينغا العملاقة» في المنطقة المخصَّصة للعب.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية الجزائرية تنقذ بحارا أذربيجانيا

قامت وحدات القوات البحرية الجزائرية يوم الأحد، بعملية إنقاذ وإجلاء في البحر بسواحل العاصمة لرجل من جنسية أذرية بعد تعرضه لصعوبات صحية.

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان، أنه "وفي إطار المهام الإنسانية لوحدات القوات البحرية، المتعلقة بإنقاذ الأرواح البشرية في البحر، وإثر تلقي المركز الجهوي لعمليات الحراسة والإنقاذ في البحر بالجزائر العاصمة بالناحية العسكرية الأولى، يوم 02 يونيو 2024 عند الساعة 8:30، إشارة إغاثة مفادها أن السفينة المسماة TANARO RIVER الحاملة لراية بنما، القادمة من ألميريا إسبانيا باتجاه تركيا، على بعد ثلاثة 3 أميال بحرية غرب بوزريعة، على متنها بحار من جنسية أجنبية (أذربيجانية)، يعاني من ضيق شديد في التنفس وارتفاع ضغط الدم".

(وسائل إعلام جزائرية)

(وسائل إعلام جزائرية)

وأضاف البيان: "بالتنسيق مع المركز الجزائري لعمليات الحراسة والإنقاذ للمصلحة الوطنية لحرس السواحل لقيادة القوات البحرية، تم تفعيل عملية إنقاذ وإجلاء البحار، وذلك بإقحام حوامة البحث والإنقاذ AS-12 التابعة للسرب 560 لحوامات البحث والإنقاذ/ ن ع1، حيث تمكنت من إنقاذ وإجلاء البحار إلى المستشفى العمومي بزرالدة من أجل تلقي العلاج اللازم".

(وسائل إعلام جزائرية)

(وسائل إعلام جزائرية)

وأكدت الوزارة أن هذه العملية تعكس الجهود المبذولة من طرف وحدات حرس السواحل للقوات البحرية، ومدى جاهزيتهم للتدخل والمساعدة في عرض البحر من أجل إنقاذ الأرواح البشرية.

إقرأ المزيد سلسلة من حوادث الغرق في 6 ولايات جزائرية راح ضحيتها 10 قتلى

المصدر: RT + وكالة الأنباء الجزائرية

مقالات مشابهة

  • القوات البحرية الجزائرية تنقذ بحارا أذربيجانيا
  • مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»
  • الوطنية للإسكان تطلق "شمس وقمر" في ضاحية الواجهة بالدمام
  • تنصيب 4 أقفاص عائمة لتربية المائيات في وهران
  • “إم بي سي ميديا سوليوشنز” تطلق “MMS Sports” كوجهة رئيسية لأهم الأحداث الرياضية على قنوات SSC ومجموعة MBC
  • "البحرية الأوكرانية": روسيا تحتفظ بثلاث سفن في البحر الأسود
  • «الأرصاد»: اضطراب الملاحة على شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس
  • الحوثيون يعلنون تنفيذ 6 عمليات عسكرية في البحر الأحمر
  • أحمد الخالدي لـ النجوم المشاركين في حفل ليلة النكد: أشكر ثقتهم في شركة a music
  • يوفر 100 ألف فرصة عمل.. تفاصيل مشروع تطوير ميناء السخنة