أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «سلة الكراسي» تدشن «بارالمبية غرب آسيا» إطلاق درع وكأس السوبر الإماراتي القطري


دشن منتخب القوس والسهم استعداداته في أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في البطولة الآسيوية «المرحلة الأولى» التي تستضيفها العاصمة العراقية بغداد من 19 إلى 26 فبراير المقبل، بالإضافة إلى دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها الدولة منتصف أبريل المقبل.


وشهد التجمع الأول مشاركة 16 لاعباً ولاعبة، ضمن الخطة المقررة لتجهيز المنتخب، ويقام برنامج الإعداد، على مراحل متدرجة، ضمن البرنامج الزمني المقرر من الجهاز الفني، بما لا يتعارض مع الالتزامات الأكاديمية للاعبين واللاعبات، لضمان تحقيق أعلى معدلات الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، كما يتم استدعاء مجموعة من اللاعبين بفئتي القوس المحدب ذكوراً وإناثاً، والقوس المركب إناث تحت 18 سنة للالتحاق بالمنتخب ضمن فئات الشباب لإعدادهم للمشاركة بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. 
وأكد محمد الفلاحي المدير التنفيذي للاتحاد، حرص الاتحاد على البرنامج التي تحقق أفضل معدلات الجاهزية للاعبين واللاعبات نسبة للأهمية الكبيرة التي تمثلها الاستحقاقات المقبلة ابتداء من البطولة الآسيوية بالعراق، وصولاً إلى دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب.
وأضاف: استمرار برامج الإعداد المقررة من الجهاز الفني مهمة لمساعدة اللاعبين واللاعبات على تطوير قدراتهم، والارتقاء بمهاراتهم، وتأهليهم وفق أفضل الممارسات للمشاركات المقبلة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العراق بغداد اتحاد القوس والسهم

إقرأ أيضاً:

10 ميداليات لـ «الشارقة للمرأة» في كأس الإمارات للقوس والسهم


الشارقة (الاتحاد)
حقق فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة 10 ميداليات خلال مشاركته في بطولة كأس الإمارات للقوس والسهم التي جرت منافساتها على مدار اليومين الماضيين بنادي المدام الثقافي الرياضي بالشارقة، وتوزعت الميداليات على 3 ذهبيات لسامية اودينيفا في فئة تحت 12 سنة ومريم الصايغ في منافسات تحت 21 سنة ورشا أحمد في فئة السيدات و4 فضيات لكل من منى الشرع في فئة تحت 12 سنة ومروة سليمان تحت 15 سنة ونورة المازمي تحت 18 سنة وهند رشيدي تحت 21 سنة و3 برونزيات لكل من الجوري حسين تحت 12 سنة وسارة البلوشي تحت 18 سنة وميرة الصايغ تحت 21 سنة.
وجرت البطولة بمشاركة أندية أبوظبي للقوس والسهم والبطائح والحمرية والمدام والحرس الأميري وأكاديمية دي ارتشرز دبي لأصحاب الهمم ودبا الحصن والفجيرة للفنون القتالية ومليحة وأكاديمية مشرف والشارقة للألعاب الفردية والشارقة الرياضي للمرأة.
وقالت بدور صلاح إدارية الفريق إن لاعبات القوس والسهم في النادي قدمن مستويات مميزة خلال مشاركتهن الأخيرة في بطولة كأس الإمارات وما تحقق من نتائج كان حصاد موسم كامل من الإعداد المحلي والخارجي والعديد من المشاركات الرسمية التي خاضها الفريق والتي ساهمت في تواجد لاعبات النادي على منصات التتويج بشكل مستمر متوقعة تحقيق المزيد من النتائج والألقاب خلال الموسم المقبل في ظل المتابعة والدعم المتواصل للفريق.

أخبار ذات صلة شباب الأهلي والشارقة الرياضي للمرأة واتحاد كلباء أبطال «الكوميتيه»

مقالات مشابهة

  • القوس والسهم يتوج الفائزين بالمراكز الأولى في كأس الإمارات داخل الصالات
  • 139 لاعباً في كأس الإمارات للقوس والسهم
  • راشد بن حميد يترأس وفد الإمارات باجتماعات اللجان الأولمبية الخليجية بالدوحة
  • راشد بن حميد يترأس وفد الإمارات في اجتماعات اللجان الأولمبية الخليجية
  • منتخب شباب اليد يضاعف وتيرة إعداده للبطولة الآسيوية
  • علي خامنئي يوجه رسالة للشباب المتظاهرين الداعمين لفلسطين في الولايات المتحدة
  • منتخب البوتشا يغادر إلى البرازيل للمشاركة في كأس العالم
  • 10 ميداليات لـ «الشارقة للمرأة» في كأس الإمارات للقوس والسهم
  • الوزير بنموسى يترأس جلسة عمل حول استعدادات المغرب للمشاركة في الألعاب البارالمبية الصيفية لباريس 2024
  • الأمير سلطان بن ناصر يشيد بدور الإعلام في خدمة السياحة