أعلن الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، مواصلة غرفة العمليات المركزية بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، عملها وتواصلها مع غرف العمليات بالإدارات الفرعية، ومراكز الشباب، لمواجهة آثار تقلب أحوال الطقس وسقوط الأمطار، بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

عيادات متنقلة و4 ندوات توعية عن تنظيم الأسرة في كفر الشيخ| صور ملتقيات برلمانية لأعضاء نموذج محاكاة مجلس النواب بكفر الشيخ .. صور


وأصدر وكيل وزارة الشباب والرياضة، تعليماته منذ بداية تغير الطقس وسقوط الأمطار أمس السبت، واليوم الأحد، بتفعيل غرفة الأزمة المركزية بالمديرية، لمتابعة إجراءات مراكز الشباب والأندية، لمواجهة تبعات سقوط الأمطار التي تتعرض لها المحافظة، طبقا للتعليمات السابق تعميمها المتضمنة الإجراءات واجبة الاتباع في هذا الصدد.
 

وشدد وكيل وزارة الشباب والرياضة، على فصل التيار الكهربائي وكل الإجراءات التي تضمن أمن وسلامة المترددين على مراكز الشباب والأندية، واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة سوء الأحوال الجوية، بجميع الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة ومقار الإدارات الفرعية بإشراف عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة ومصطفى غريب وكيل المديرية للشباب، ومتابعة مديري الإدارات الفرعية.
 

وأكد محروس، التواصل المستمر بين جميع الإدارات الفرعية مع غرفة عمليات المديرية ومدير المديرية، ووكيلي المديرية بأي مستجدات على الفور، ومتابعة تمام تنفيذ التعليمات من كل مدير إدارة فرعية على مدار الساعة.
 

ووجه وكيل وزارة الشباب والرياضة، بضرورة استمرار اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تنظيف أسطح المقرات، والمباني التابعة لها، وتسليك البالوعات، وفتح مواسير صرف المياه، والتأكد من توصيلها بالصرف الرئيسي مع إجراء الصيانة اللازمة للأسطح التي تحتاج إلى ذلك، بالإضافة إلى العمل على سرعة تصريف المياه التي تتجمع حول المقررات وتجهيز مصدر صرف دائم لها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحى وزير الشباب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الهيئات الشبابية والرياضية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشباب والرياضة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين وکیل وزارة الشباب والریاضة بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق

استقبلت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في «التربية الدينية، والوطنية»، استعدادا لبدء الامتحان في التاسعة صباحاً، وشهدت رحلة نقل الأسئلة تأمينا كاملا لصناديق النقل، حيث خرجت من مركز التوزيع ووصلت إلى اللجان الامتحانية وتسلمها رؤساء اللجان بمحضر تسليم وتُسلم من عضو مركز توزيع الأسئلة، بمتابعة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

لجان الثانوية العامة تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل لصناديق نقلها

وقال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه اطمأن على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة ووصولها إلى جميع اللجان البالغ عددها 76 لجنة، وعدد الطلاب بها 25 ألف 414 طالب وطالبة، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية.

وشدّد وكيل الوزارة، على عدم السماح للطلاب أو الملاحظين باصطحاب التليفون المحمول، والتصدي بحزم لمحاولات الغش، والالتزام بالقواعد والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، التي تبدأ اليوم الاثنين 10 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، حيث جرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال 25 ألفا و414 طالب وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية، على مستوى المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • تحرير 21 محضرا تموينيا بمركز فوة بكفر الشيخ
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تجتمع بمديري الإدارات ومراكز الشباب
  • "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالمدينة الشبابية بالغردقة
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية