هددت قيادة مليشيا الحوثي المعينة في شركة كمران للتبغ والكبريت المملوحة للدولة، موظفي الشركة باتخاذ ما اسمتها الاجراءات القانونية بحقهم، رداً على انتقاد فسادها ونهبها موارد الشركة بطرق احتيالية.

وتداول ناشطون وثيقة انذار صادرة من إدارة الموارد البشرية والشؤون الادارية بشركة كمران للصناعة والاستثمار (المسماه حديثا) تتضمن تهديدات للموظفين باتخاذ الاجراءات القانونية الكفيلة بتقويم "سلوكهم الوظيفي" بناء على ما جاء في "مدونة السلوك الوظيفي الحوثية" حسب لوائح ونظم الشركة رداً على تداول اخبار قالت إنها تسيء للشركة وتؤثر على سير اعمالها.

وبحسب الوثيقة فإن تلك الاخبار التي يتداولها بعض الموظفون تحرض الموظفين على الفوضى داخل الشركة في "ظل الوضع الراهن بالشركة بشكل خاص والوطن بشكل عام في ظل العدوان العالمي على بلادنا الصامدة منذ اكثر من ثمان سنوات"، حد وصف الوثيقة.

وحذرت الوثيقة، الموظفين بعدم العودة الى مثل هذة المخالفة التي تعاقب عليها لوائح الشركة.

وكان قام عدد من موظفي الشركة بشن انتقادات لاذعة على قيادة المليشيا المعينة في إدارة الشركة على خلفية سوء الادارة وزيادة مرتبات الموظفين الحوثيين بشكل خيالي وغير قانوني، بالإضافة إلى زيادة النفقات وفقدان سوق الشركة في المناطق المحررة وفشل الشركة في تغطية السوق المحلي رغم انسحاب شركة روثمان.

الجدير بالذكر ان فريق الخبراء الدوليين كشف في تقارير سابقة قيام الحوثيون بنهب 38 مليار ريال يمني بذريعة مطالبة وزارة المالية تقديم الشركة مساهمات مالية كبيرة لصالحهم كدليل على التضامن معهم، بالأضافة الى إنفاق قيادة المليشيا المعينه في الشركة ملايين الريالات في المدفوعات والمكافآت والهدايا إلى الموالين للمليشيا وقياداتها.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

أحمد عزيز مديرا للقطاع التجارى بشركة إير كايرو للطيران

قررت شركة إير كايرو تعيين أحمد عزيز، مديراً عاماً للإدارة العامة التجارية، ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق ١٠ يونيو ٢٠٢٤ خلفاً لصلاح قدري الذي تم تكليفه بالعمل مديراً إقليمياً بألمانيا. وتقدم الطيارأحمد شنن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بالشكر لصلاح قدري لما بذله من مجهود في النهوض بالإدارة العامة التجارية خلال مدة توليه الإدارة.

صلاح قدري

وكان أحمد عزيز، يشغل منصب مساعد المدير العام التجاري للعائد والتسعير بالشركة. وأعرب الطيار أحمد شنن عن ثقته في أحمد عزيز وأكد على قدرته في قيادة الإدارة العامة التجارية في هذا الوقت المهم.

أحمد عزيز

وقدم عزيز الشكر لرئاسة المجلس على ثقته وأعرب عن التزامه المطلق لتحقيق رؤية وأهداف الشركة. وأفاد عزيز بشكل خاص بأهمية استمرار مسيرة النمو وتنويع الخدمات بالتجارية وفتح أسواق جديدة بما يتماشى مع الأهداف المحددة للخطة الاستراتيجية ٢٠٢٧ والاستفادة من الخبرات والتجارب الكبيرة بالإدارة العامة التجارية للحفاظ على مكتسبات اير كايرو وتعزيزها.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء اللبناني استقبله بمكتبه.. أبرز لقطات حفل عمرو دياب في بيروت (صور)

حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك.. ويرمون جمرة العقبة الكبرى

مقالات مشابهة

  • أحمد عزيز مديرا للقطاع التجارى بشركة إير كايرو للطيران
  • بسبب مزاعم حول رشاوى مليونية .. أديداس تبدأ تحقيقاً في الصين
  • دول بريكس ترفض التوقيع على الوثيقة الختامية لـ"مؤتمر السلام"
  • بعد واقعة الذبيحة السرية.. سلطات الصخيرات توقف نشاط مشواة عقب رصد تجاوزات تهدد صحة المستهلكين
  • قيادة الجيش: على العالم أن يدرك أن التعايش مع ذراع إيران خطيئة كبرى
  • تعاسة الموظفين.. أحدث تهديدات الاقتصاد العالمي!
  • ضبط شركة أدوية بدون ترخيص بالغربية
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • الإرهاب الحوثي.. الإخفاء القسري وسيلة عقابية ضد الموظفين الأمميين والإغاثيين
  • توقيف رئيس مركز إمتحان الباكالوريا إكتشف حالة غش ولم يبلغ عليها ببريكة