تفصلنا 4 أيام عن آخر موعد للتقديم علي الوظائف التي أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حيث يتاح التقديم حتى يوم 31 يناير الجاري على 12 ألفا 338 وظيفة في 4 جهات حكومية مختلفة، وهي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والهيئة القومية للبريد، ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، ومصلحة الخبراء بوزارة العدل، وذلك عن طريق الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية.

التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية علي مسابقة معلم فصل 

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية على مسابقة التعيين في التربية والتعليم، لتعيين 11 ألفا و114 خريج، وذلك في وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية «الأول، الثاني، الثالث» بجميع المحافظات، ويمكن للراغبين في التقديم الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg في موعد أقصاه 31 يناير الجاري.

التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية في هيئة البريد 

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن توافر عدد 900 وظيفة خاصة بهيئة البريد، ويمكن التقديم عليها عن طريق الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية من هنا، وذلك حتى يوم 31 يناير الجاري.

التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية في مصلحة الطب الشرعي

كما أتاح الجهاز المركزي للتنظم والإدارة، التقديم على عدد 81 وظيفة في تخصصات معاون طبيب شرعي معملي، معاون طبيب شرعي ميداني، معاون كيميائي شرعي بالدرجة الوظيفية الثالثة، وظيفة حرفي سادس «ب»، وظيفة عامل تشريح بالمستوى الوظيفي السادس «ب» على أن يتم التقديم في موعد أقصاه 31 يناير من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية في مصلحة الخبراء

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظم والإدارة، عن 243 وظيفة بمصلحة الخبراء بوزارة العدل، ويمكن التقديم عليها من خلال بوابة الوظائف الحكومية، في موعد أقصاه 31 يناير الحاري، وعن التخصصات فأوضح الجهاز أنها معاون خبير حسابي، معاون خبير زراعي، معاون خبير هندسي تخصص «مدني أوعمارة»،معاون خبير هندسي تخصص «هندسة بحرية»، معاون خبير هندسي تخصص «ميكانيكا»، معاون خبير هندسي تخصص «كهرباء»، معاون خبير هندسي تخصص «حاسبات ومعلومات».

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية والتعليم التعليم الفني الجهاز المركزي الطب الشرعي الهيئة القومية للبريد الوظائف الحكومية جميع المحافظات جهات حكومية حاسبات ومعلومات طبيب شرعي التقدیم عبر بوابة الوظائف الحکومیة معاون خبیر هندسی تخصص الجهاز المرکزی

إقرأ أيضاً:

وظائف محافظة الجيزة للشباب.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، عن توافر فرص عمل بشركة «ناسيتا» لخدمات اللوجيستيك، وذلك في إطار حرص الشركة على توفير فرص عمل للشباب في مختلف المجالات وبما يلبي طموحاتهم واهتمامتهم.

وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» تفاصيل وظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، في شركة «ناسيتا» لخدمات اللوجيستيك، والتي تأتي على النحو التالي:

التخصصات المطلوبة 

تطلب الشركة شباب للتعيين في المجالات الآتية: 

- فني سيارات.

- ميكانيكي سيارات.

- كهربائي سيارات.

- فني غسيل سيارات.

- فني تشطيبات.

- فني تشطيبات.

- فني تكييف وكهرباء.

- عامل نظافة.

- سائق مندوب رخصة مهنية.

مندوب موتوسيكل.

الشروط المطلوبة للوظائف

أوضحت شركة ناسيتا لخدمات اللوجيستك أنه يشترط للتقديم للوظائف توافر الآتي: 

- المؤهل يبدأ من دبلوم.

- السن من 25 وحتى 40 عام.

المميزات والحقوق

يحصل المقبولين في الوظائف على المميزات الآتية:

- حوافز شهرية.

- زيادة سنوية.

- بدل انتقال.

- وقت إضافي.

- تأمين طبي واجتماعي.

كيفية التقديم على الوظائف 

أوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، أنه يمكن التقديم على الوظائف، من خلال التوجه على العنوان التالي: 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • إتاحة الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين لشغل وظيفة عمال بوزارة الأوقاف
  • إتاحة الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين لشغل وظيفة عمال بـ«الأوقاف»
  • لأهداف طائفية.. ذراع إيران تبدأ بـحوثنة الوظائف العامة
  • آخر موعد للتقديم على فرص عمل بالإمارات.. إليك التفاصيل
  • وظائف شاغرة لدى شركة باب رزق جميل
  • وظائف محافظة الجيزة للشباب.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • كيفية التقديم على وظائف البريد المصري 2024 وشروطها
  • جامعة عين شمس تعلن عن فرص عمل شاغرة.. اعرف الشروط وخطوات التقديم
  • محافظة الجيزة توفر فرص عمل برواتب مجزية.. تعرف على الشروط
  • 449 وظيفة جديدة بمؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي