تستعد مديرية الشباب والرياضة بالسويس لإقامة فعاليات مبادرة يوم الخير، بهدف تشجيع الفتيات على ممارسة العمل الجماعي، ونشر مبدأ روح التراحم والتكافل وتعزيز مساعدة الآخرين، برعاية وإشراف عادل الشيمي، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة السويس.

 

تشجيع الفتيات على العمل الجماعي

وقال عادل الشيمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة السويس، إنه حرصا على تشجيع الفتيات في العمل الجماعي وتعزيز روح التراحم والتكافل، واصلت الوزارة إقامة فعاليات مبادرة «يوم الخير» في السويس من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالإدارة العامة للفتاة والمرأة، وذلك من خلال تدشين المرحلة الرابعة من مبادرة «يوم الخير» لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا على مستوى المحافظة.

 

توزيع الملابس والبطاطين على غير القادرين

وشهدت عدد من أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب بالسويس، عمل متواصل لجمع الملابس الشتوية وفرزها وكيها، بالإضافة إلى جمع عدد من البطاطين ومستلزمات الشتاء الأخرى حتى تكون جاهزة للتوزيع على الأسر الأكثر احتياجا.

 

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسويس إن مبادرة يوم الخير إحدى المبادرات التي تحرص على إطلاقها وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في دعم الأسر والقرى الأكثر احتياجا، مما يساهم في تخفيف الأعباء عنهم ورفع الوعي المجتمعي، بالإضافة إلى تشجيع ودعم ثقافة العمل الجماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس الشباب والرياضة يوم الخير وزارة الشباب والریاضة العمل الجماعی یوم الخیر

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس إيهاب حسن عبدالوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، أجتماعا مع مديري الإدارات المركزية، بحضور علاء الجغنه مدير إدارة العريش، وذلك في إطار استعدادا لانطلاق مبادرة صيّف شبابنا.

وتطرق الاجتماع الى تجهيز المكان، ويشارك فرق الجوالة ،والكشافة وأندية ، والفرق الرياضية ، وفرق الفن التعبيري والإنقاذ ، والتطوع داخل مراكز الشباب لاستقبال محافظ شمال سيناء، تأكيد على الدور المجتمعى الذى تقدمه مراكز الشباب وتنفيذا لرؤية واستراتيجية الوزارة نحو جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

يذكر أن مبادرة "صيف شبـابنا"، منصة شاملة تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر والتفاعل الاجتماعي وتشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في المجتمع، وتعزيز روح الابتكار والريادة لديهم، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطورهم المهني.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بشركة كبرى في مجال التكييف والتبريد.. مطلوب تخصصات متنوعة
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى
  • شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • «الداخلية» تنظم الملتقى الخامس لشباب المناطق الحضارية الجديدة (فيديو)
  • وزارة الشباب والرياضة تنفذ فعاليات برنامج "ريحانة" بشمال سيناء